عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 لاعبين في صفوف الزمالك نجحوا في زيارة شباك بيراميدز

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة مرتقبة أمام فريق بيراميدز، في قمة لقاءات الأسبوع رقم 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتنطلق المباراة المرتقبة بين ثنائي متصدري جدول الترتيب الزمالك وبيراميدز، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق الأول من أغسطس، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، للابتعاد بصدارة جدول الترتيب التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة، والاقتراب خطوة نحو حصد  درع الدوري للمرة الثانية له على التوالي، والرابعة عشرفي تاريخه.

أما فريق بيراميدز، فلديه طموح كبير في حصد نقاط المباراة، حتى يستمر في ملاحقة نادي الزمالك على قمة الدوري، فالفريق السماوي يأتي ثانياً في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، ويسعى لتذليل الفارق بينه وبين الفارس الأبيض لـ نقطة وحيدة، ويشتعل بعد ذلك صراع القمة، وسيدخل معهم في  المنافسة النادي الأهلي، الذي يُمني النفس بتعثر الزمالك خلال لقاء اليوم، حتى يتجدد له الأمل مرة أخرى في المنافسة على لقب الدوري.

4 لاعبين في صفوف الزمالك يزرون شباك بيراميدز

ويتواجد في إسكواد نادي الزمالك الحالي، 4لاعبين عرفت  أقدامهم طريقها لشباك فريق بيراميدز قبل ذلك أثناء الـ 7 مواجهات، التي جمعت بين الفريقين من قبل في بطولة الدوري.

ويترأس يوسف أوباما، اللاعبين الذن سجلوا من قبل في شباك بيراميدز، كما يتواجد إمام عاشور في القائمة التي سجلت من قبل في شباك الفريق السماوي، وعمر السعيد، كان قد سجل في مرمى بيراميدز، هدفاً في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول، ورحل أكثر اللاعبين تسجيلاً في شباك بيراميدز وهو المغربي أشرف بن شرقي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 20 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو).

أما بيراميدز، فيأتي ثانياً في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 18 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، وخسر 4 لقاءات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي