عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشيد بـ مهرجان القاهرة للدراما: "هيكون ناجح جدا"

مؤتمر مهرجان القاهرة
مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما

أعرب الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن فخرها وسعادتها بـ مهرجان القاهرة للدراما الذي من المقرر أن تنطلق دورته الأولى في شهر سبتمبر المقبل، برئاسة الفنان الكبير يحيي الفخراني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة إلهام شاهين بمهرجان القاهرة للدراما بعد عقد المؤتمر الصحفي

إلهام شاهين تدعم مهرجان القاهرة

كتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “مبروك على كل أهل الفن الإعلان عن إطلاق مهرجان القاهرة للدراما  .. شكراً لنقيبنا د. أشرف زكى على مجهوداته.. و سعداء جداً بوجود الفنان الكبير المشرف والصديق الغالى د. يحيى الفخراني كرئيس للمهرجان.. و أستاذتنا المخرجه العظيمه إنعام محمد على التى أثرت حياتنا الفنيه بأعمال مشرفه لإسم مصر كرئيسه للجنة التحكيم .. و الأستاذ عمرو الفقى الداعم دائماً للفن”.

وتابعت: “الحقيقه كلهم أسماء عظيمه تشرفنا و تنبئ عن مهرجان ناجح جداً بإذن الله  .. مبروك علينا جميعا”.

مهرجان القاهرة للدراما

وجدير بالذكر، انه انعقد اليوم الإثنين الموافق 1 من شهر أعسطس المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى الذي من المقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل، برئاسة  المخرجة إنعام محمد علي، وجاء أعضاءه على النحو الأتي: أحمد السقا، راجح داوود، خيرية البشلاوي، تامر محسن، ومحمد ممدوح.

وحضر المؤتمر الصحفي اليوم نخبة من نجوم الفن، وهم: الفنان شرف زكي، نقيب الممثلين، ونقيب السينمائيين مسعد فودة، ورئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، بالإضافة إلى النجم يحيى الفخراني، الفنان إيهاب فهمي، والأستاذ عمرو الفقي رئيس شركة pod.

إلهام شاهين وبطلوع الروح

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة المصرية المتألقة إلهام شاهين، مشاركتها في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في 15 حلقة بالسباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحا بالغا رغم الهجوم الذي تعرض له العمل في بداية الإعلان عنه، اذ اتهم بأنه يحرض على الإلحاد والكفر وإثارة البلبلة حول الدين الإسلامي.

وتدور أحداث مسلسل بطلوع الروح  حول روح -منة شلبي- تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش في الرقة بتركيا، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي