عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عقبال ما تلبس طرحة".. الجمهور يهاجم محمد رمضان بعد ظهوره بالضفائر

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان الجمهور، بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أثناء استمتاعه في دولة اليونان بعد إقامته حفله الأول هناك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم الجمهور على محمد رمضان بسبب صورته بالضفاير

محمد رمضان بالضفائر

وظهر محمد رمضان في الصور بنيولوك جديد، أثارت غضب عدد كبير متابعيه، فكانت تسريحته الجديدة عبارة عن ضفائر كثيرة وحرص على ربطه من الخفل، ليخرج عدد كبير من الجمهور ويشببه بالنساء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏نظارة شمسية‏‏ و‏حمام سباحة‏‏
محمد رمضان بالضفائر

تعليقات الجمهور على صورة محمد رمضان 

وجاءت تعليقات جمهور محمد رمضان على صورته الجديدة، على النحو الأتي: “نسيت تبين الدراع الدهب، بقيت تستحمى في اليونان، وحش الاستايل ده ي فن، ياواد يا بت، عامل ضفاير يا حيلتها عقبال ما تلبس طرحه”، وغيرها من التعليقات الهجومية.

لا يتوفر وصف.
تعليقات الجمهور على محمد رمضان

محمد رمضان يقترب من 5 مليار مشاهدة على يوتيوب

جدير بالذكر، أن محمد رمضان احتفل مؤخرا بنجاح قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، الذي اقتربت على تحقيق 5 مليار مشاهدة، لتكون أعلى قناة فنان عربي على يويتوب، اذ جاءت مشاهدات أغنياته الأخيرة على النحو الأتي: ““بم بم”  292 مليون،  مافيا فحققت 237 مليون،نمبر وان 192 مليون فقط، ثم ياحبيبي 148 مليون، وأخيرا أغنية أنا جدع بـ 105 مشاهدة”.

أحدث أعمال محمد رمضان

وكان قد تألق محمد رمضان بأغنيته الجديدة “تنطيط” التي طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب منذ أيام ليست بالقليلة، وأتى مطلها: “لا انا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجه وجيت ها اللي انا هلمحه همرجحه تعبان هاخده افسحه وبحبر قلمي هامسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجه وجيت جاي اكمل تخطيط مش فارقه معي الصيت حان الان وقت التنطيط.. تنطيط واسمع زغاريد بالالي ومش ما مقاريط بالفن وبالتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسه ما تعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا انت من المطاريش Monkey اتنطط عالنيش.. بعمل اصابات في القلب تعبان ريح علي جنب بشوفك بحس بالذنب ناس متجيش غير بالضرب بصحى وبفطر ديناميت والحلو بتاع عفاريت متجيش معايا في تكريت اتنطط واوعي تظيط”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي