عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الجونة فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك فى مباراته القادمة أمام نظيره الجونة ، والتي من المقرر أن تقام الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ29 على استاد خالد بشارة، بعدما حقق الفوز  أمس على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يواصل نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية في تمام الساعة الخامسة مساءً، علي عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الجونة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفارس الأبيض، بينما يقع فريق الجونة في المركز الـ15 برصيد 27 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق الساحلي.

الزمالك يفوز علي بيراميدز 

الجدير بالذكر أن تلقي نادي بيراميدز هزيمة قاسية من نظيره نادي الزمالك بنتيجة 3/0، حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق بيراميدز، أمس الإثنين، في المباراة التي إقيمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وكانت ضربة البداية عن طريق إمام عاشور لاعب الفارس الأبيض ، من قبل منتصف ملعب بيراميدز، حيث اخترق دفاعات الفريق الأزرق، ونجح في الحصول على ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

فيما عاد فريق بيراميدز بالضغط علي نادي الزمالك، ولكن دفاع الفارس الأبيض كانت مسيطره علي أرض الملعب والتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات. 

ترتيب الدوري المصري

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري 66 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، واسنطاع تحقيق الفوز في 21 وحضر التعادل في 3 ، وتلقي خسارة 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 50 هدفا، واستقبلت شباكه 25، فيما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، حيث شارك في 28 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 5 وخسر 5، وسجل لاعبي الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 20.

تابع موقع تحيا مصر علي