عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي الجديدة 2022.. تعرف عليها

تحيا مصر

بدأ جمهور المارد الأحمر، في البحث عن أسماء صفقات الأهلي للموسم الجديد، وذلك بعدما اقترب الموسم الحالي من الانتهاء، فلم يتبقى سوى 7 جولات للفريق في بطولة الدوري.

تحيا مصر

صفقات الأهلي للموسم الجديد 2022

وبات الشغل الشاغل للجمهور خلال الفترة الأخيرة، هي الصفقات التي سيتعاقد معها النادي الأهلي للموسم المقبل، حيث يأمل الجمهور في بث النادي بصفقات قوية لتدعيمه خلال المرحلة المقبلة.

كما يأمل جمهور النادي الأهلي في التعاقد مع أسماء لامعة وقادرة على تحقيق طموح الجمهور الطامع في حصد جميع الألقاب للموسم المقبل، وذلك لرد اعتبار الفريق الذي سيخرج من الموسم الحالي برصيد صفري من البطولات.

صفقات الأهلي لموسم 2022

وأصبحت هناك أسماء تم طرحها لارتداء قميص النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، ومن أهم تلك الأسماء التي تم ترشيحها لتكون من ضمن صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد، محمد صبحي لاعب فاركو والمعار من نادي الزمالك، حيث يأتي ذلك بسبب رغبة النادي الأهلي، في تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي، خاصة بعد تراجع مستوى محمد الشناوي، واقتراب علي لطفي من الرحيل عن النادي، مع إمكانية إعارة مصطفى شوبير لأحد أندية الدوري حتى يشارك بشكل أكبر .

_أحمد عاطف: مهاجم مُرشح بقوة ليكون ضمن صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد، وذلك بعدما قدم موسم مميز أول له مع فريق فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري هذا الموسم.

_ أحمد رفعت: كان هناك مفاوضات مع رفعت لاعب فيوتشر، والذي يقدم بدوره مستويات مميزة مع الفريق، ولفت أنظار الجميع في الدوري، لذلك من الممكن أن يكون رفعت أحد الأسماء التي يُدعم بها النادي الأهلي صفوفه للموسم المقبل، خاصة مع المعاناة التي يعيشها بسبب إصابات أجنحته، وعدم وجود البدائل المناسبة لقيادة هذا المركز بالنادي.

عمرو السيسي: لاعب خط وسط دفاع فريق طلائع الجيش، قد يكون أحد صفقات النادي الأهلي للموسم المقبل، وذلك في ظل تراجع مستوى عمرو السولية، وإمكانية رحيل أليو ديانج، في ظل العروض التي بات يتلقاها المالي، بعد عروضه الجيدة التي قدمها مع المارد الأحمر خلال الفترات الماضية.

_ على صعيد التعاقد مع محترفين لسد العجز في النادي الأهلي، فالفريق قد يتعاقد مع مداقع بديلاً لـ المغربي بدر بانون الذي رحل عن الفريق وانضم رسمياً لصفوف نادي القطر القطري، ولكن إلى الآن لم يترشح اسم مدافع ليتعاقد معه النادي الأهلي ليكون ضمن صفقاته للموسم المقبل.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي