عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ في المدارس

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ في المدارس، يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي العام وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ في المدارس، وذلك قبل موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2022

في ظل الشائعات المنتشرة والأخبار المغلوطة التي تعلن عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس أو إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم، حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موقف الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس أو إلكترونيا.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس، وعبر صفحته الشخصية على فيسبوك، رد وزير التربية والتعليم على جميع ما تم نشره من أخبار عن موعد نتيجة الثانوية العامة في المدارس أو إلكترونيا، قائلا: "مرة أخرى وأخيرة .. كل ما تتداوله بعض المواقع الاعلامية والأفراد التي تدعي المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة 2022 واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير واعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة.

وأضاف وزير التربية والتعليم: "قلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعني بين 1-7 اغسطس ولا داعي لتكرار أخبار لا مرجعية لها إطلاقا (من أجل التريند والترافيك) مما يثير قلق الطلاب وأولياء الامور".

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ في المدارس

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ في المدارس، حتى يطمئن الجميع ويصبح لديهم مستند رسمي من نتيجة الثانوية العامة، ورغم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 إلكترونيا بعد ساعات من إعتماد نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، ولكن تعد نتيجة الطالب الرسمية هي نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس، ويمكن خلالها التدقيم بالجامعات.

وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس، بعد 24 ساعة من إعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لنتسجة الصف الثالث الثانوي 2022، حيث يتم إرسال نتائج الطلاب إلى الكنترولات الرئيسية ونها إلى الكنترولات الفرعية، لتوزيع نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس.

وتقوم المديريات التعليمية، بالتأكيد على المدارس الثانوية في نظاقها، بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس وبمكان واضح داخل فناء المدرسة، مع التشديد على عدم تحصيل أي مبالغ مالية مقابل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 في المدارس

ويوفر موقع "تحيا مصر"، خدمة للقاء والمتابعين في جميع أنحاء الجمهورية، إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 برقم الجلوس، فور اعتمادها مباشرة، حيث يقوم الطللب بتسجيل بياناته الاسم ورقم الجلوس، للاستعلام عن درجات الطالب في كل مادة مع إعلان مجموعه الكلي وترتيبه، وهل ناجح أم راسب، أم دور ثان، أم راسب باق للإعادة.ويمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الدخول على الرابط التالي:

https://natega.tahiamasr.com

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي