عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحباط 6 محاولات تهريب بضائع عبر المنافذ وتحرير 1005 مخالفة مرورية

الداخلية
الداخلية

نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية في ضبط 6 قضايا.

تهريب وحيازة المخدرات

وفى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة تم ضبط قضية واحدة وفى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط 1005 مخالفة مرورية متنوعة و فى مجال الأمن العام تم ضبط 17 قضية وفى مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير المشروعة – تزوير المستندات" تم ضبط 4 قضايا و فى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ عدد 201 حكم قضائى متنوع.

إتخاذ الإجراءات القانونية

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

زوج وزجته يقتلان رضيعتهما بسبب بكائها ببولاق الدكرور 

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في واقعة تعذيب رضيعة حتى الموت بسبب بكائها بمنطقة بولاق الدكرور. 

انتداب الطب الشرعي

وأمرت النيابة بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وتحديد أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

بداية الواقعة

البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفلة رضيعة بها آثار ضرب وكدمات متفرقة بالجسد ولقيت مصرعها خلال محاولات إسعافها وادعاء والديها سقوطها من على السرير على خلاف الحقيقة ووجود شبهة جنائية ومقيمين بدائرة القسم.

الانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أفادوا بسقوطها من على السرير، وبإعادة مناقشتهما ومواجهتهما بتقرير مفتش الصحة بوجود آثار ضرب وكدمات وبتضييق الخناق عليهما أقرا بتعديهما عليها بالضرب بسبب بكائها المستمر "زنانة" وأنهما لم يقصدا قتلها وأنهما في سبيل الهروب من المساءلة القانونية ادعيا كذبا سقوطها من على السرير، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط المتهمين وإتخذا الإجراءات القانونية

وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي