عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم القاسم صحفي في فيلم حظك اليوم.. تعرف على قصته

كريم القاسم
كريم القاسم

يستعد الفنان كريم القاسم لعرض فيلمه الجديد حظك اليوم، الذي من المقرر إطلاقه في نهاية هذا العام، وخرج الفنان ليكشف عن تفاصيل شخصيته مشيرا إلى تقديمه شخصية صحفي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم كريم القاسم حظك اليوم

كريم القاسم يكشف عن شخصيته في فيلم حظك اليوم

وتحدث  كريم قاسم عن شخصيته في فيلم حظك اليوم، فقال: "مستني إطلاق فيلم حظك اليوم، ويقوم فيه بشخصية عمر، وهو صحفي يعمل في Digital Magazine  ويهتم بالحياة الليلية ".

وتابع حديثه: "في يوم حظ عمر بيتغير وبيعيش مغامرة غير متوقعة، عجبتني الشخصية جدًا لأنها مثيرة للاهتمام ومتحمس أن الجمهور يشوف الفيلم لأنه مليء بالإثارة والشخصيات المميزة".

كريم القاسم وفيلم حظك اليوم

وكشف كريم القاسم عن أحداث الفيلم “حظك اليوم”  مشيرا إلى أنها تدور في ليلة واحدة تملئها المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

ويخوض بطولة فيلم “حظك اليوم” إلى جانب كريم القاسم كلا من هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

كريم القاسم في مسلسل يوتيرن

جدير بالذكر، أنه كانت أخر أعمال كريم القاسم الفنية مشاركته مسلسل “يوتيرن”  الذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2022، إلى جانب كلا من الفنانة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، محمود حجازي، أيمن القيسوني، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز، وحقق العمل نجاحات مختلفة في رمضان هذا العام. 

 وخاض كريم القاسم تجربته الفنية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

تابع موقع تحيا مصر علي