عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد..النشاط البرلماني لـ «نائبة التنسيقية» منال هلال خلال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب

النائبة منال هلال
النائبة منال هلال عضو مجلس النواب

شهد دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، نشاطات مكثفة للنائبة منال هلال، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضرت 34 جلسة عامة، حصلت خلالها على الكلمة مرة واحدة بمناقشات قانون تنظيم محطة  الزهراء للخيو ل العربية.

حصاد..النشاط البرلماني لـ «نائبة التنسيقية» منال هلال خلال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب

وحضرت النائبة منال هلال، عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب،33 اجتماعا باللجان النوعية، إضافة إلى المشاركة فى 9 ندوات وفعاليات.

وتقدمت النائبة منال هلال، عضو مجلس النواب، بـ 29 طلب خدمي، أبرزها لإنشاء شبكة مواصلات داخلية بمدينة الواحات البحرية، فضلا عن استخدام 17 أداة رقابية ، منها اقتراح برغبة بشأن إنشاء متحف فني للخيول العربية بمحطة الزهراء.

النشاط البرلماني للنائبة منال هلال

تحيا مصر 
وظهرت عضو مجلس النواب، 11 مرة إعلاميا. 

وشاركت النائبة منال هلال، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى 22 زيارة، أبرزها دعوة من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء للمشاركة فى حفل “شبابنا يدعم  قرارانا”.

حصاد..النشاط البرلماني لـ «نائبة التنسيقية» منال هلال خلال دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب

يذكر  أن لجنة الأمن الغذائي بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عقدت  اجتماعها الثاني فى اطار حملة "سوا هنعدي"، وذلك لوضع خطة عمل على أرض الواقع مع لجنة العمل الميداني لبحث آليات تنفيذ مبادرة الرئيس السيسي لإحلال السلالات المحلية من الأبقار بالمستوردة ن التي تتميز بالإنتاجية العالية من اللحوم والألبان،بهدف  لتحقيق هامش ربح للمربين وتقليل الفجوة الغذائية وإتاحة فرص عمل جديدة للشباب.

حدد الأعضاء ثلاثة مراحل لتوعية المربين من خلال الجمعيات الزراعية والمؤتمرات الجماهيرية، إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية تساهم بشكل مباشر في تقديم المعلومات، وتخطي المشكلات والتحديات التي تواجه المربين، فضلا عن المتابعة المستمرة للمربين والمزارعين من خلال المعلومات الحقيقية ومنها حجم الثروة الحيوانية الحالية والاستيراد، وكذلك العمل على ملف منتجات الألبان من خلال الصحة العامة وسلامة الغذاء. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي