عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزنا على وفاة والدته.. شاب ينهي حياته بكفر الشيخ

تحيا مصر

واقعة مأساوية شهدتها محافظة كفر الشيخ، حيث أقدم شاب على التخلص من حياته، وذلك لمروره بأزمة نفسية تعرض لها إثر وفاة والدته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 تحيا مصر

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ لقسم ثان شرطة كفر الشيخ من "محمد.ز"، مقيم بمنطقة الحكر دائرة القسم، بإقدام نجله على التخلص من حياته شنقاً.

تفاصيل الواقعة

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين وجود الجثة معلقة بحائط الغرفة، ملتفًا حول الرقبة حبل، وبسؤال والده المذكور أفاد باكتشافه إنهاء نجله حياته بتلك الطريقة لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ فترة كبيرة، حزنًا على وفاة والدته، ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

وتبين من الكشف الطبي الظاهري على الجثمان، عدم وجود إصابة ظاهرية فيها، ووجود حز بالرقبة، نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى مشرحة كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة، وذلك تمهيدا لصدور قرار بشأنها، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء. 

تفحم شخص في انفجار «توك توك» اصطدم بجرار زراعي

وعلى جانب أخر شهدت محافظة الدقهلية وقوع حادث مؤسف، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب أخرين نتيجة اشتعال النيران في "توكتوك" إثر اصطدامه بجرار زراعي على الطريق العام ( المنصورة- المنزلة).

البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بوصول  بلاغ من أهالي قرية الدراكسة باشتعال النيران بـ"توك توك" أثناء سيره على الطريق العام أمام القرية أسفر عن مصر شخص.

وانتقلت على الفور قوة من مركز شرطة منية النصر وقوات الحماية المدنيه وبالفحص تبين تفحم مركبة بخارية "توكتوك" ووفاة "فاروق سمير محمد الألفي" 36 سنة، مقيم قرية ميت عاصم  بدائرة مركز منية النصر، وإصابة السائق "هاني السيد السيد " 39 سنة، مقيم بقرية ميت عاصم بدائرة المركز، وحالتة العامة مستقرة.

النيابة العامة

وتم  نقلهما إلى مسشتفى منية النصر المركزي وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعه، وأخطرت النيابه العامة لمباشرة التحقيقات وكشف مبلابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي