عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال لـ تحيا مصر: سامي قمصان كان الأنسب لقيادة الأهلي بعد رحيل موسيماني

رضا عبد العال
رضا عبد العال

عبر رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن رأيه في المدير الفني للنادي الأهلي ريكاردو سواريس، وعن إن كان هو الخيار الأنسب لقيادة الفريق خلال المرحلة الماضية أم إن كان من هو الأنسي ليكون هو رجل المرحلة في الفريق.

تحيا مصر

رأي رضا عبد العال في سواريس

وقال رضا عبد العال، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: " سامي قمصان كان الأنسب لقيادة النادي الأهلي
، بدلاً من التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريس".

وأضاف: “ سواريس أقل فنيًا من النادي الأهلي، وقلت من وقت مباراة الأهلي أمام كل من الجونة، المقاولون العرب، مصر المقاصة، عندما قام بإشراك 3 مساكين أمام هذه الأندية”.

قال لاعب الأهلي السابق: “  إدارة الأهلي ونحط تحتها 100 خط، كانت السبب وراء ضياع لقبين الدوري، لأن الكيرف نازل من الموسم الماضي”.

وتابع: “ موسيماني قضى على النادي ومشي، والإدارة كانت ساكتة، والجمهور شايف إن اللاعبين هي السبب وراء تراجع مستوى الفريق، ولكن هل اللاعيبة جت لوحدها، ولا الإدارة هي اللي تعاقدت معاهم”.

تراجع مستوى الأهلي

وتراجع أداء ونتائج الأهلي، خلال المرحلة الماضية، وفقد العديد من النقاط بالخسارة أمام بيراميدز، وتعادله أمام كلاً من الجونة والمقاولون العرب، وافتقد فرصة المنافسة على لقب الدوري، والذي اقترب بشدة من التواجد للمرة الثانية على التوالي بمقر نادي الزمالك، بميت عقبة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، جمعهما من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( الجونة، المقاولون العرب، البنك الأهلي، فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الزمالك)، وخسر أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي