عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم ورقم الجلوس

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم ورقم الجلوس.. لم تتوقف عمليات البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022، ولا يزال طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور مستمرين في عمليات البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022.

حتى هذه اللحظة لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، وما يتم نشره من أخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2022، هي صادرة عن لسان مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022


وبحسب تصريحات مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022، مطلع الأسبوع المقبل.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر"، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، يوم الأحد أو الاثنين المقبلين.

رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، بالاسم ورقم الجلوس،  عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 إلكترونيا عبر رابط إلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، بنحو ساعتين.

كما سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022، على موقع تحيا مصر،  وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: https://natega.tahiamasr.com/

ويقوم طالب الشهادة الثانوية العامة بتسجيل بياناته الاسم ورقم الجلوس، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، لتظهر النتيجة مدفوعة ببيانات الطالب الاسم ورقم الجلوس واسم اللجنة الامتحانية، إضافة إلى درجات الطالب في كل مادة مع إعلان مجموعه الكلي وترتيبه، وهل ناجح أم راسب، أم دور ثان، أم راسب باق للإعادة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا على فيسبوك، تداولت أخبارا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات، إضافة إلى الحديث عن اعتماد قائمة أوائل الثانوية العامة لكل الشعب الأدبية والعلمية "علمي علوم وعلمي رياضايات"، وإعلان نسبة النجاح لامتحانات الثانوية العامة هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي