عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفي بكري لـ تحيا مصر: مبادرة سند الخير تأتي بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

أشاد النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، بتصريحات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بشأن استمرار مبادرة "سند الخير"، لافتا إلي أن  هذه المبادرة تأتي بهدف تخفيف الأعباء علي المواطنين، كما أنها تأتي متسقة مع توجيهات القيادة السياسية بمراعاة البعد الاجتماعي للطبقات الفقير.
تحيا مصر

وقال بكري،  في تصريحات خاصة لتحيا مصرأن مبادرة "سند الخير" أطلقت في الوقت المناسب للوقوف مع المواطنين لمواجة غلاء الإسعار.

 الأزمة الروسية الأكرانية

وأكد عضو مجلس النواب، أن ما تسبب من غلاء الأسعار في بعض السلع هو الأزمة الروسية الأكرانية ، لافتا أن وزارة التنمية المحلية قامت بعمل مبادرة "سند الخير" لتوفير السلع الغذائية بجودة عالية وأسعار منخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى.

وأشار النائب مصطفي بكري، إلي أن مبادرة سند خير سوف تستكمل في المرحلة الثانية باقي المحافظات المستهدفة، وسوف يتم تغطية أكبر قدر من القرى خاصة الأكثر احتياجاً، مضيفاً أنه سيتم توفير السلع بأسعار مخفضة، فضلا عن وجود عروض وخصومات على الأسعار حتى نهاية العام تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وثمن عضو مجلس النواب، جهود وزارة التنمية المحلية من خلال العديد من المبادرات والتي منها مبادرة "سند الخير" التي أشتملت 12 محافظة في أسبوعها الخامس عشر، حيث وصل حجم المبيعات إلى 75 مليون جنية داخل محافظات ( القاهرة – بنى سويف ـ الجيزة ـ أسيوط ـ قنا - المنيا – الأقصر – أسوان - كفر الشيخ – الدقهلية – الإسماعيلية – الغربية ).

وأضاف عضو مجلس النواب، أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين داخل المحافظات التي انطلقت فيها، خاصة من حيث تنوع المنتجات المعروضة والأسعار والجودة التي تناسب كل مواطن، كما تدعم هذه المبادرة محدودى الدخل والأسر متوسطة الدخل وتوفر السلع الغذائية لهم بأقل من مثيلاتها في الأسواق والوصول لأكبر شريحة من المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً.
 

مبادرة "سند الخير"

هذا و أعلن اللواء محمود شعراوى  وزير التنمية المحلية،  عن استكمال مبادرة "سند الخير" التي أطلقتها الوزارة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة حتي نهاية العام.

تابع موقع تحيا مصر علي