عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يكشف آخر التطورات الصحية لـ نجله أحمد بعد تعرضه لـ جلطة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، آخر تطورات الحالية الصحية لـ نجله أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بالنادي، والذي تعرض مؤخراً لـ جلطة.

تحيا مصر

مرتضى يكشف تطورات الحالية الصحية لـ نجله

وأكد مرتضى، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن تفاصيل فرع نادي الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، على أن أحمد، تعرض لجلطة خلال الأيام القليلة الماضية، وسيغادر لـ ألمانيا لإجراء عملية جراحية هناك.

تفاصيل فرع أكتوبر

وتحدث رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل فرع أكتوبر، وأنه سيكون عبارة عن 129 فداناً، وسيكون عبارة عن مدينة رياضية متكاملة، وذلك امتداداً لباقي فروع النادي، وسيسير كما تسير قناة الزمالك، والتي تحقق أعلى المشاهدات.

وقال مرتضى: “ قمنا ياستخراج كافة التراخيص الخاصة ببناء فرع النادي بأكتوبر، مشيراً إلى أنه عندما استلم النادي في 2013، كانت الأرض مسحوبة من النادي بسبب بعض المبالغ المالية التي لم يتم سدادها، وأنه هو ومجلس إدارته من قاموا بسداد كافة الفواتير حتى يستخرج الترخيص الخاص ببناء الفرع”.

كما أكد مرتضى، على أنه سيقوم ببناء استاد خاص بنادي الزمالك، وسيسع الاستاد لـ 45 ألف مشجع".

وأصدر مرتضى، خلال مؤتمر اليوم، قراراً بإطلاق اسم المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أكبر حدائق النادي، وذلك تكريماً لمجهوده، خاصة وأنه قبل مهمة تدريب النادي، بعدما كان قد قرر الاعتزال، ولكن بسبب حبه للنادي، قرر قبول مهمة تدريبه.

كما تحدث رئيس نادي الزمالك، عن النتائج الطيبة التي يحققها الفريق خلال الفترات الأخيرة، مؤكداً على أنه قام بصرف مكافأة مالية وصلت لنحو 70 ألف جنيه لكل لاعب، بعدما قاموا بالفوز على بيراميدز، وهذا وعد كان قد قطعه مرتضى على نفسه وأبلغ به اللاعبين، قبل نصف ساعة فقط من انطلاق المباراة، التي جمعت به وبالفريق السماوي، مساء أول أمس، وانتهت بتحقيق الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي