عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة نادي الزمالك ضد فريق مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة من أصل 28 نقطة، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

وأستطاع نادي الزمالك تحقيق الفوزعلي نظيره فريق بيراميدز في مباراته الأخيرة على بيراميدز بهدفي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري.

وأحرز الفارس الأبيض ثلاث أهداف مقابل لاشئ  خلال المباراة التى جمعتهما ، على ملعب في المباراة التي إقيمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

شهدت أحداث المباراة تقدم إمام عاشور لاعب نادي الزمالك بالهدف الأول ، بينما الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

فيما وتمكن لاعبي بيراميدز السيطره علي أحداث المباراة، ولكن دفاع الزمالك كانت مستحوزعلي أرض الملعب والتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات، وتوقف رصيد الفريق الأزرق لـ59 نقطة.

تشكيل الزمالك لمباراة ضد بيراميدز

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: محمود الونش- حمرزه المثلوثي- الغني- أحمد فتوح.

فى خط الوسط: أحمد سيد زيزو- عبدالله جمعة- إمام عاشور- سيد عبدالله نيمار.

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي