عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريش يعلن تشكيل الأهلي لـ مواجهة فاركو بالدوري

تحيا مصر

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، وتنطلق المواجهة في تمام التاسعة مساء اليوم على استاد السلام.

تحيا مصر

تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو بالدوري

وشهد التشكيل، غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، فيما اعتمد سواريش على بعض من العناصر الشابة في صفوف الففريق، لسد العجز الذي يعاني منه النادي في الوقت الحالي.

وجاء التشكيل المُعلن من جانب سواريس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني،رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، زياد طارق، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: حسام حسن، لويس ميكيسوني.

غيابات الأهلي أمام فاركو

ويعاني المارد الأحمر، من غياب عدد كبير من لاعبيه والتي عصفت بهم موجة الإصابات، حيث يفتقد الفريق لخدمات كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمد شريف، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، صلاح محسن، أكرم توفيق، عمار حمدي)، في حين يغيب كل من ( كرمي فؤاد، وحمدي فتحي) بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

ويتبقى أمام الأهلي بخلاف مواجهة اليوم أمام فاركو، 7 لقاءات سيخوضهم أمام كل من ( الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إيسرتنكامباني، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا)

 

تابع موقع تحيا مصر علي