عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام.. من هي إيمي تاتو؟

إيمي تاتو
إيمي تاتو

أصدر المجلس الأعلى للإعلم قرار بوقف برنامج أخصائية التجميل “إيمي تاتو” الذي كان من المقرر عرضه على شاشة قناة الشمس، بعد الجدل الذي دار خلال الساعات الماضية

لذا تحيا مصر يرصد لكم معلومات عن أخصائية التجميل إيمي تاتو 

من هي إيمي تاتو 

هي أخصائية تجميل تمتلك العديد من صالونات التجميل بين القاهرة والإسكندرية، ولها جمهور واسع على السوشيال ميديا، تزوجت في سن صغير وتوفى زوجها تاركًا لها ولدين.

إيمي تاتو 

روت قصتها في إحدى اللايفات التي تواظب على بثها لجمهورها عبر صفحتها على الفيسبوك، وقالت أنها كافحت في مجال التجميل من الصفر لكي ابنيها.

أشهر كلمات إيمي تاتو

لها العديد من الكلمات المشهورة التي تصدرت بها تريند مواقع التواصل الإجتماعي منذ ظهورها على السوشيال ميديا، منها: للمرة المليون أنا مش كوافيرة أنا اخصائية تجميل وبالختم.

أشهر جمل إيمي تاتو

وأيضًا: الايد الساندة أحسن عند الله من الايد الساجدة، أنا حتة بني أدمة حقيرة ماشية جوا الحيط، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه وأنا عارفة قدر نفسي.

حملة غضب على برنامج إيمي تاتو 

أغضب نبأ استعداد إيمي تاتو لعمل برنامج يدعى "ضي القمر" عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، والذي أتى على رأسهم طلاب وخريجي كليات الإعلام في الجامعات المختلفة، معربين عن حزنهم وفقدهم الأمل وكأن أصابتهم صاعقة لا يستطيعون الإفاقة منها.

إيمي تاتو في برنامج ضي القمر

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على دخول إيمي تاتو في مجال الإعلام على هذا النحو: “ده نهار ما طلعتلوش شمس ولا قمر، المريب أكتر إن مدام إيمي كمان تقدر تقدم على النقابة لاحقًا، وأنا دكتورة إعلام أهو مش في النقابة”، “انسى أخلاقيات الإعلام اللي درستها دي وانسى ميثاق الشرف الإعلامي وانسى اللي حصل دا عامةً!”، “منتهى العبث والقذارة والاشمئزار.. بس دة اخر القنوات اللى متاح فيها شراء الهواء”، “الله يكون في عون بتوع اعلام بعد ما شافوا ايمي تاتو بقت مذيعة".

قرار إيقاف برنامج إيمي تاتو

وجاء نص القرار كالآتي: قررت هيئة المكتب بالمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام وقف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس ، بعد ان تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للاكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة ، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة .

تابع موقع تحيا مصر علي