عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لـ مباراة الأهلي وفاركو

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي وفاركو، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك في إطار المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفاركو

ولم يقدم المارد الأحمر مستوى مميز خلال مجريات المباراة، بل لاعبو فاركومه من ظهروا  بمستوى جيد، وهددوا مرمى الشناوي في أكثر من فرصة، ولكن في الأخير خرج الفريقان بشباك نظيفة خلال الشوط الأول من المباراة.

تشكيل الأهلي أمام فاركو

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، وتنطلق المواجهة في تمام التاسعة مساء اليوم على استاد السلام.

تحيا مصر

تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو بالدوري

وشهد التشكيل، غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، فيما اعتمد سواريش على بعض من العناصر الشابة في صفوف الففريق، لسد العجز الذي يعاني منه النادي في الوقت الحالي.

وجاء التشكيل المُعلن من جانب سواريس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني،رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، زياد طارق، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: حسام حسن، لويس ميكيسوني.

غيابات الأهلي أمام فاركو

ويعاني النادي الأهلي، من الغيابات التي عصف بصفوف الفريق، حيث يغيب عن النادي بسب الإصابة كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، محمد شريف، أحمد نبيل كوكا، عمار حمدي، أكرم توفيق).

في حين يفتقد النادي لجهود كلاً من كريم فؤاد وحمدي فتحي بسبب تراكم البطاقات.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 7 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، سيرامكيا كليوباترا، الجونة، المقاولون العرب، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي