عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل نزيف النقاط بالتعادل السلبي أمام فاركو

النادي الاهلي
النادي الاهلي

انتهى منذ قليل لقاء الأهلي أمام فريق فاركو، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وفاركو

وفقد النادي الأهلي، فرصة المنافسة على لقب الدوري بتعادله أمام الفريق البرتقالي، وانحصرت المنافسة بين كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول بـ 66 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

شهد اللقاء، على إلغاء هدف للنادي الأهلي، سجله البديل بيرسي تاو في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، ولكن ألغاه الفار بداعي التسلل .

كما وقف القائم في وجه طموح المارد الأحمر، عندما تصدى لقذيفة من الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء، وأطلق بعدها الغندور صافرة انتهاء المباراة، ليواصل الأحمر نزيف النقاط ويبتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري.

تشكيل الأهلي أمام فاركو 

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، وتنطلق المواجهة في تمام التاسعة مساء اليوم على استاد السلام.
وشهد التشكيل، غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، فيما اعتمد سواريش على بعض من العناصر الشابة في صفوف الففريق، لسد العجز الذي يعاني منه النادي في الوقت الحالي.

وجاء التشكيل المُعلن من جانب سواريس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني،رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، زياد طارق، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: حسام حسن، لويس ميكيسوني.

تابع موقع تحيا مصر علي