عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كفاية تشويه في جسمك".. الجمهور يهاجم أحمد الفيشاوي بعد رسم وشم على جسده

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة صور جديدة له أثناء رسمه وشم جديد على قدميه، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل هجوم الجمهور على أحمد الفيشاوي بعد صوره بالوشم

صور أحمد الفيشاوي بالوشم تضعه في مرمى الإنتقادات

واستقبل الجمهور صور أحمد الفيشاوي أنثاء رسمه وشم جديد على جسده بهجوم عنيف، مطالبينه بالكف عن تلك الأشياء التي تشوه جسمه، وأتت بعض تعليقاتهم الساخرة على هذا النحو: “بقت كراسه رسم، عامل نفسك أمريكاني، لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديك ويهدينا”.

كفاية تشوه في جسم

ونصح أحد المتابعين الفنان أحمد الفيشاوي، مشيرا إلى أنه بهذا الوشم يشوه جسده، فكتب: “ارحم نفسك بجد انت مفيش حد فحياتك يقولك كفاية التشوه ال عملته ف جسمك دا .. طب لما بتبص لشكل رجلك وايديك مش بتبقى زهقان من الزحمة دى كلها . ربنا يهديك بجد”.

وكتب أخرين: “ازاى تعمل كده فى الامانه اللى ربنا ادهالك”، “بطل بقى تاتوهات محدش ضامن عمره”، “يبني كفايه هتختفي”.

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير فيلم جديد بعنوان “رهبة” من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق، كما روج مؤخرا لفيلم أخر بعنوان الدعوة عامة، اذ قال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “بسم الله الرحمن الرحيم اول يوم تصوير .. فيلم الدعوة عامة.. بطولة احمد فاروق الفيشاوي محمد عبدالرحمن ( توتة ) اسماء ابو اليزيد.. انتاج يوسف الطاهر.. اخراج وائل فرج”.

وكانت أخر أعمال الفنانة أحمد الفيشاوي التي تألق بها في عدد من المهرجانات المختلفة، كان بعنوان “قمر 14”، بطولة كلا من خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد مالك، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، خالد أنور، أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وهو من إخراج هادي الباجوري، تأليف محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي، كما عرض له أيضا فيلم بعنوان “أشباح أوروبا” الذي خاض بطولته أمام الفنانة هيفاء وهبي ومنع عرض في السينمات المصرية حتى الأن بسبب عدم تناسبه مع التصنيف.

تابع موقع تحيا مصر علي