عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد ميري: الأهلي يعاني من أزمة فنية.. وفيريرا أثبت أنه مدرب كبير

علق الإعلامي خالد ميري، على تعادل الأهلي أمام نادي فاركو، واقتراب نادي الزمالك من الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز بعد توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه نادي بيراميدز إلى سبع نقاط قائلا إن الزمالك اقترب من الفوز ببطولة الدوري على أرض الواقع، إلا أنه نظريا مازالت المنافسة موجوده بينه وبين الأهلي وبيراميدز، ولكن أداء الزمالك هذا الموسم يشير إلى أنه سيستمر بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأضاف، خلال تقديمه برنامج "كلمة السر" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن نادي الزمالك نادي كبير وتمكن من التربع على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب امتلاكه مدرب كبير مثل جيسفالدو فيريرا، والذي أثبت للجميع أنه مدرب كبير، ونجح في أن يوسع الفارق بينه وبين النادي الأهلي من خلال الانتصارات المختلفة والمتتالية التي ساعدته على ذلك مع تعثر كل من الأهلي وبيراميدز. 

وتابع، أن نادي الزمالك بعد فوزه الأخير على صفوف نادي بيراميدز تمكن من الابتعاد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وكانت مباراة صعبة للغاية ولكن نجح نادي الزمالك في حسمها لصالحه، موضحا أنه يرى الزمالك حسم الدوري بشكل كبير، ولكن نظريًا مازال الدوري لم يُحسم بشكل رسمي حتى الآن. 

خالد ميري: الأهلي يعاني من أزمة فنية وإدارية 

وأردف أن الأهلي مازال يعاني في الفترة الحالية من العديد من المشاكل، حيث يعاني الفريق من مشاكل فنية، فضلا عن تكرار أزمة إصابات اللاعبين التي أثرت بصورة واضحة على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، إلى جانب أن الفريق يعاني من عدد من الأزمات الإدارية أيضا. 

وواصل، أن نادي الأهلي نادي كبير واسم عريق في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية، من الممكن أن يقع لمدة عام ولكن كبوته لن تستمر كثيرا، موضحا أنه من مصلحة الكرة المصرية أن يستفيق النادي الأهلي سريعا، بسبب شعبيته الجارفة. 

وأشار إلى أن الكرة المصرية تعاني من أزمة واضحة في التحكيم يجب على الجميع الاعتراف بها، حيث توجد شكوى مستمرة من التحكيم، والجميع تابع الغضب الجماهيري الواضح من أخطاء التحكيم في مصر، وخاصة في مباراة الأهلي وفاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي