عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لـ مباراة الجونة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الجونة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والجونة

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره الجونة، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من أغسطس الجاري، على استاد خالد بشارة بالجونة.

ويسعى الفارس الأبيض لحسم نقاط المباراة لصالحه، حتى يتمكن من الاقتراب خطوة نحو لقب الدوري للمرة الثانية له على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، فالفوز بمباراة اليوم سيرتقي بالفريق للنقطة 69 نقطة، ويصبح في احتياج  9 نقاط فقط لحسم درع الدوري لصالحه بشكل رسمي.

أما فريق الجونة، فيأمل في الخروج من مأزق التواجد في بقعة الخطر المؤدية للهبوط لدوري الدرجة الثانية، فالفريق يحتل المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، وهو نفس رصيد فريق الشرقية للدخان، والذي يحتل المركز السادس عشر، لذا فأي سقوط للفريق الساحلي سيودي به إلى دوري الدرجة الثانية.

تشكيل الزمالك أمام الجونة:

ومن المتوقع أن يدخل البرتغالي جوسفالدو المدير الفني للزمالك، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، محمد عبد الغني.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، عبدالله جمعة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نفطة جمعهما من الفوز في 21 مباراة، تعادل أمام كل من ( البنك الأهلي، الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما فريق الجونة، فيأتي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعدل في 7 مباريات، وخسر 15 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي