عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتخصص.. زيزو يُسجل الأول لـ الزمالك أمام الجونة

تحيا مصر

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالهدف الأول في شباك فريق الجونة، خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل زيزو هدف الزمالك، عن طريق ركلة جزاء احتسبها أمين عمر، بعد عركلة تمت من قِبل دفاع فريق الجونة ضد مهاجم الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري، ليحتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار، ويسددها زيزو في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول.

تشكيل الزمالك أمام الجونة:

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الجونة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمسابقة الدوري.
ويضم التشكيل كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي
خط الوسط:  محمد عبد الغني - إمام عاشور - يوسف اوباما - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه.

 ترتيب الزمالك في الدوري:

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، جمعهما من الفوز في 21 مباراة، تعادل في 3 مباريات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى أمامه 5 مواجهات أمام كل من ( مصر المقاصة، إيسترن كامباني، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو).

أما فريق الجونة، يحتل المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مواجهات، تعادل في 9 مباريات، وخسر 15 لقاء، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من القاع.

تابع موقع تحيا مصر علي