عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: فيريرا جعل الفوز روتين في مباريات الزمالك

جيسفالدو فيريرا المدير
جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على فوز نادي الزمالك على نظيره الجونة والاستمرار في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، واقترابه من حسم لقب الدوري بشكل كبير بعد توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه لـ 10 نقاط. 

وتمكن نادي الزمالك من مواصلة انتصاراته على حساب نادي الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء كان مثيرًا للغاية، جاءت الأهداف عن طريق كل من أحمد سيد زيزو (هدفين)، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور، وجاء هدف الجونة عن طريق إسلام عبد النعيم. 

وقال إبراهيم فايق، خلال تقديمه برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2"، وينقلها تحيا مصر، إن جيسفالدو فيريرا حول التألق والنجاح والفوز إلى عادة وروتين لجماهير الزمالك بعدما كان طفرة في عدد من المباريات، مشيرًا إلى أن الزمالك يقدم أداء مميز فيها، وأن فيريرا يثبت للجميع أنه مدير فني مميز. 

إبراهيم فايق: لاعبو الزمالك يلعبون بدون أي ضغوط 

وتابع أن لاعبي الزمالك بدأوا المباراة بدون أي ضغوط، وهذا كان ظاهر على أداء اللاعبين في مباراة اليوم أمام نادي الجونة، مشيدًا بهتافات جماهير الزمالك على مدار اللقاء وتشجيعهم للفريق، "عودة الجماهير أعطت طعم كبير لمباريات الزمالك، وكان شكلهم روعة". 

وأردف أن، لاعبي الزمالك يتعاملون مع المباريات بشكل ثابت وهادئ بشكل كبير، ولا يبذلون مجهود بدني كبير، وإنما كل لاعب يلعب بتركيز كبير ويحاول توفير مجهود بدني بشكل كبير، موضحا أن ما فعله فيريرا بصماته واضحة بشكل كبير على الفريق في الوقت الحالي. 

وواصل، أن جيسفالدو فيريرا نجح في تجميع فريق الزمالك من جديد بعدما كان بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، أصبح يغرد بعيدا عن أبرز ملاحقيه بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة. 

وشدد على أن فوز الزمالك بمباراة اليوم مستحق، والفريق أصبح في حالة من التطور الكبيرة خلال المباريات المختلفة، "لاعبي الزمالك أصبحت تلعب بشكل مميز جدا، ويتطورون مباراة تلو الأخرى، وهذا يظهر في كل المباريات، والزمالك مصر على الفوز ببطولة الدوري، وعنده الإصرار للفوز بالمباريات". 

تابع موقع تحيا مصر علي