عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف ساهم "زيزو" في اقتراب تتويج الزمالك بلقب الدوري

تحيا مصر

اقترب نادي الزمالك من حسم درع الدوري رقم 14 في تاريخه، والثاني له على التوالي، وذلك بعدما نجح في الفوز برباعية على حساب فريق الجونة، في مباراة الجولة التاسعة والعشرين التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على استاد خالد بشارة.

تحيا مصر

مباراة الزمالك والجونة:

وسجل أهداف الزمالك كل من أحمد سيد زيزو (هدفين)، سيف الدين الجزيري (هدف)، وأضاف إمام عاشور الهدف الرابع، فيما سجل هدف الجونة الوحيد، إسلام عبد النعيم.

وارتقى الفارس الأبيض بعد هذا الفوز العريض، للنقطة 69 مؤمناً المركز الأول، وأصبح على بُعد تحقيق لقب دوري سيكون تاريخي واستثنائي للقلعة البيضاء.

كيف ساهم زيزو في اقتراب تتويج الزمالك بالدوري:

ويعد أحمد سيد زيزو، واحداً من أهم لاعبي الفريق الأبيض خلال هذا الموسم، كما أنه الأكثر تأثيراً في هذا الدوري، بتسجيله نسبة كبيرة من عدد أهداف الفارس الأبيض خلال مباريات الموسم الحالي.

تأثير زيزو، ظهر جلياً بأهدافه القاتلة التي سجلها خلال مباريات عصيبة في البطولة، وإجمالاً سجل صاحب الـ 27 عام، 16 هدف، وصنع 9 آخرين، أي أنه ساهم في 25 هدف من 50 هدف سجلهم لاعبو الأبيض في الدوري، لذا يعد زيزو، هو نصف قوة الزمالك الضاربة لما له من تأثير كبير مع الفريق .

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، جمعهما من الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، الأهلي، البنك الأهلي) وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي ، طلائع الجيش)، ويتبقى له 5 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني، فاركو) ويحتاج فقط لـ 9 نقاط حتى يحسم درع الدوري لصالحه بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي