عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك راحة من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الجونة

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني بنادي الزمالك منح لاعبي الفريق، اليوم السبت، من التدريبات الجماعية بعد تحقيق الفوز علي فريق الجونة بنتيجة 4/1 ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ29.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية ، غداً الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء لمباراة مصر المقاصة، والتي من المقررإقامتها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري. 

نتيجة مباراة الزمالك والجونة أمس

ومن ناحية اخر حقق الفارس الأبيض الفوز علي فريق الجونة بنتيجة 4/1، في المباراة التي إقيمة أمس الجمعة علي ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم البطولة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الفارس الأبيض ضد فريق مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك أمام الجونة أمس

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد أبو الفتوح .

في الوسط: محمد عبد الغني، إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، يوسف أوباما.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو ، سيف الدين الجزيري.

فيما تواجد  مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه.

غيابات الزمالك ضد الجونة أمس 

الجدير بالذكر أن غاب عن صفوف نادي الزمالك ضد الجونة أمس عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض بسبب الإصابة العضلية بينما أيمن حفني أيمن حفني، لأسباب فنية والإيفواري رزاق سيسيه نظراً لانقطاعه عن التدريبات. 

تابع موقع تحيا مصر علي