عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى فاروق تطلب الزواج بهذه الطريقة

تحيا مصر

طلبت الفنانة منى فاروق، الزواج من خلال مقطع فيديو شاركت به جمهورها عبر حسابها الرسمي  على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، وذلك على طريق الفنانة زينات صدقى فى فيلم «عريس مراتى»

تحيا مصر يرصد طلب منى فاىوق الزواج

منى فاروق تعلن طلبها الزواج

وعلقت منى فاروق على مقطع الفيديو قائلة : “إعلان جواز.. زينات صدقى.. مطلوب زوج من فيلم عريس مراتى”.


شاركت الممثلة منى فاروق متابعيها عبر خاصية ستورى بتطبيق إنستجرام مقطع فيديو جديد, وظهرت منى فاروق وهى ترقص على أنغام أغنية “حتة تقيلة فى البلد” للمطرب الشعبى مسلم أثناء رحلتها الصيفية بدهب.

منى فاروق تثير الجدل من الساحل الشمالي 

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة منى فاروق بعد طرحها فيديو لها من الساحل الشمالي وهي ترتدي هوت شورت، إلا أنها قامت بحذفه سريعا.

الفيديو الذي طرحته منى وكانت ترتدي فيه هوت شورت لاقى جدالا واسعا على صفحتها ، حيث تلقت عدد كبير من التعليقات السلبية عليه مما اضطرها لحذفه سريعا.

وكان المطرب الشعبي حمزة الصغيرة، قد نشر مجموعة من الصور الرومانسية التى تجمعه بالفنانة منى فاروق، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام، معلقا “انتظروا المفاجأة مع وحش الكون”.

أزمة منى فاروق

قبل ما يزيد عن عام، وتحديدا في مطلع يناير 2019، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نسب لـ منى فاروق وشيما الحاج، وتضمن الفيديو عددا من المشاهد المخلة، واعترفت منى فاروق فيما بعد أن الفيديو حقيقي وهي الموجودة فيه مع شيما الحاج.

لم تمض أيام قليلة حتى ألقت قوات الشرطة القبض على منى وشيما، وقبل ضبطهما مباشرة جاء أول تصريح لمنى فاروق بعد أزمتها مع الفيديو، ونفت أن يكون لها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باستثناء حساب موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي ظهرت فيه "لايف"، أمس، تتحدث فيه عن أنها قد تنتحر بسبب تلك الأزمة.

جاء في تحقيقات النيابة أن الفنانتين كانتا في سن صغيرة، ويبلغان حينها 18 عاما فقط، مؤكدين "كنا صغيرتين"، واعترفتا بأنهما كانا في كامل وعيهما خلال تلك الجلسة الخاصة، ولكن لم تعلم منى فاروق، أنه كان يجري تصويرها، وظنت أنه تصوير خاص لتفاجئ بالفيديو المنتشر عبر "السوشيال ميديا"، وشعرت بالصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي