عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور يوجه دعوة للطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة للطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها لتكريمها غدا الأحد في مقر النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد قرر المستشار مرتضى منصوررئيس نادي الزمالك منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم خلال تكريمها غدا في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

ومن ناحيه اخري كانت الطالبة عائشة صرحت بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري وأضافت أن محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأبيض اسطورة كروية.

مرتضي منصور

فيما حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

وكان كيرلس أكد في تصريحاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويدخل نادي الزمالك مباراته القادمة  أمام فريق مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الفارس الأبيض ضد فريق مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك أمس ضد الجونة أمس

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد أبو الفتوح .

في الوسط: محمد عبد الغني، إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، يوسف أوباما.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو ، سيف الدين الجزيري.

وتواجد  مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة المتبقية في الدوري

يواجه نادي الزمالك ضد مصر للمقاصة 8 أغسطس 

يواجه نادي الزمالك ضد فاركو يوم19 أغسطس 

يلتقي نادي الزمالك ضد الاتحاد السكندري يوم الزمالك 23 أغسطس 

يواجه نادي الزمالك ضد المصري البورسعيدي المصري يوم 26 أغسطس

تابع موقع تحيا مصر علي