عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور| أحمد سعد يتألق في حفله بالأردن: "اتبسط معاكم"

أحمد سعد
أحمد سعد

أحيا المطرب أحمد سعد في مساء أمس الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس، حفلا غنائيا قويا في دولة الأردن في وسط حضور جماهير هائل وتألق بين معجابيه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أحمد سعد في الأدرن

أحمد سعد بتألق في حفل الأردن

واحتفل الفنان أحمد سعد بنحاح حفله في الأردن من خلال نشر مجموعة صور له من كواليس الحفل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب عليها موجها رسالة لجمهور الأردن: “احلى حفله مع اجمل جمهور الشعب الاردني الحبيب اتبسط معاكوا جدا”.

أغنيات أحمد سعد خلال حفله في الأردن

وتغنى الفنان أحمد سعد خلال الحفل، بباقة من أروع أعماله الغنائية التي لاقت روجا واسعا بين الجمهور، والتي كان من بينها أغنية: “وسع وسع”، وأغنية “سايرينا يا دنيا”، “عادي أماتمشي”، و"الملوك"، “عليكي عيون”، “اليوم الحلو ده”.. وغيرها من الأغنية المميزة.

أحمد سعد في الساحل الشمالي

هذا ومن المقرر أن يحيي الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا في الساحل الشمالي وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، أتى ذلك بعد مشاركته لحماقي في حفله الأخير بالعلمين اذ غنو سويا أغنية أحمد سعد الشهيرة “سايرينا يا دنيا”، وقامو بأداء رقصته التي انتشرت على مدى واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أحدث أغنيات أحمد سعد

جدير بالذكر، أنه أتت أحدث أغنيات الفنان أحمد سعد بعنوان “وسع وسع”، والتي أتى مطلعها على هذا النحو: "شوف انت عامل و انا عامل ايه شوف انت قد ايه و انا قد ايه شوف انت اصلك ايه و انا اصلي ايه ده اللي انت فرحت بيه انا متعود عليه انا اللي ليك امان و عارف من زمان من غيري تعمل ايه هتبوظ اكتر كمان تفضل مشغول بحالي بالمكسب اللي جالي واللي من مخي واقع هتموت و تلاقيه

وسع وسع … وسع وسع .. وسع وسع .. وسع وسع مين اللي جاي استني دوره جاي اهلا باللي عايز سيبه انا عايزه حي شوف انت جاي منين وانا جاي منين شوف انت روحت فين وانا روحت فين شوف انت تبقي مين وانا ابقي مين ده اللي عملته في حياتك عملته انا في يومين انا اللي ليك امان و عارف من زمان من غيري تعمل ايه هتبوظ اكتر كمان تفضل مشغول بحالي بالمكسب اللي جالي واللي من مخي واقع هتموت و تلاقيه وسع وسع … وسع وسع .. وسع وسع .. وسع وسع

تابع موقع تحيا مصر علي