عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة راتب تكشف حقيقة تلقيها 50 ألف عرض زواج يوميا: "برفضهم لأني مركزة على شغلي"

مروة راتب
مروة راتب

خرجت الفنانة السورية مروة راتب لتكشف حقيقة تلقيها 50 ألف عرض زواج يوميا من قبل الشباب العربي، مشيرة إلى تلك الأنباء شائعات ليس لها أساس من الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة تلقي مروة راتب عروض زواج يومية من قبل الشباب العربي

مروة راتب: “أكتر واحدة بيتقدملها عرسان”

قالت مروة راتب في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، قالت فيه: ““أنا أكتر انسانة بيتقدملها عروض جواز يوميا بمهور خيالية وبرفضها، يمكن عشان جميلة وروحي حلوة ومتكررش.. والفترة دي مركزة بس على شغلي”

مروة راتب تثير الجدل بعمليات التجميل

وكانت قد فاجأت مرة راتب الجمهور، بخضوعها لعملية تجميل بلغ سعرها مليون درهم، ووصفت مروة راتب نفسها بعد إثارتها للجدل بشكلها الغريب بأنها أجمل واحدة في الكون، فقالت: " إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".

الفنانة مروة راتب

جدير بالذكر، أن مروة راتب فنانة سورية بدأت حياتها الفنية من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الخليجية، اذ اكتشفها المخرج السوري عارف الطويل وتعاون معها في مسلسل بعنوان “ جمرة غذى”، وتعد أبرز أعمال الفنانة مروة راتب: "مسلسل جمرة غادي، مسلسل عبلة نورة صدر، ‏مسلسل عجيب غريب، ‏مسلسل تاماشا - الجزء الثاني وفي سنة 2010 ‏مسلسل ابنة آدم، سلسلة حبات الرمل،  ‏مسلسل هريش ورش، و‏مسلسل طواش في سنة2022.

رفضت مروة راتب طوال مسيرتها الفنية تقديم مشاهد جريئة احتراما لجمهورها وعائلتها التي لا تليق بهم تلك الأدوار، فكانت أدوراها منحصرة على الأدوار المركبة والمعقدة، وكانت ستصبح من أكبر وأجمل نجمات الخليج قبل اتجاهها لعمليات التجميل.

جدير بالذكر، أن مروة راتب ليست الأولى فسبق وأن ظهرت داليا نعيم بشفاة ممتلئة ووجه منتفخ ونالت تعليقات سلبية من قبل الجمهور على شكلها الذي تحول بمقدار 180 درجة، وظهرت مثل العرائس اللعبة التي لا تملك أي تناسق في ملامح وجهها، وسببقها أيضا الفنانة دنيا بطمة التي أثارت الجدل بتغير شكلها كثيرة لتصبح إمرأة اخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي