عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز ضد غزل المحلة فى الدوري المصرى

تحيا مصر

يستعد فريق بيراميدز لمباراته القادمة أمام نظيره ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، يوم 9 أغسطس الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز ضد فريق غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق غزل المحلة في المركزالـ14 نقطة، من أصل 29 خاضها الفريق.

نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب أمس

حقق فريق بيراميدز فوزاً غالياً أمس السبت، أمام فريق المقالولون العرب أما غزل المحلة فلا يتحمل السقوط في أي مباراة حتى يتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خاصة وأنّ الفريق يعاني في النتائج مؤخرًا وخسر لتوه من فيوتشر.

فيما يعيش نادي بيراميدز حالة من الانتعاش، وذلك بعدما فاز أمس علي فريق زائاب الجبل بنتيجة بهدف نظيف، ويأمل الفريق فى حصد لقب الدوري المصري، بعد تراجع مستوي النادي الأهلي وتدهور نتائج المارد الأحمر الذي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق.أن تذاع مبلؤلاأن

نتيجة مباراة بيراميدز والزمالك

الجدير بالذكر ان خسر فريق بيراميدز أمام نادي الزمالك بنتيجة 3/0، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل إمام عاشور لاعب المارد الأبيض فيما وأحرز الهدف الأول ضد بيراميدز، بينما الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

وسطير لاعبي الفريق الأزرق علي أحداث المباراة، فيما كانت لاعبي الزمالك كان يتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات.

تابع موقع تحيا مصر علي