عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إرادة جيل» يهنئ أوائل الثانوية العامة.. ويؤكد: هناك تحسن فى مسيرة التعليم

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل

هنأ النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أوائل الثانوية العامة طبقا للنتيجة التى اعتمدها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم .

تحيا مصر 

وأكد النائب تيسير مطر، أنه يهنئ جميع أسر هؤلاء الأوائل والذين كان لهم دور هام فى نجاح وتفوق أبنائهم والذين قدموا نموذج هام فى الحرص على التفوق.

وذكر النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن هناك مؤشرات هامة فى نتيجة الثانوية العامة لهذا العام تشير إلى أن هناك تحسن فى مسيرة التعليم ولكننا مازلنا ننتظر المزيد لتحسين منظومة التعليم فى مصر. 

أمانة شباب الحزب تدعو ناريمان الأولى مكفوفين لتكريمها  

كما هنأ النائب تيسير مطر الطالبة ناريمان أحمد صالح الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين، مشيدا بتفوقها وتحديها للظروف وأنها قدمت نموذج يحتذى به وأن أمانة الشباب بالحزب سوف توجه الدعوة لها لتكريمها تقديرا لتفوقها.

كما هنأ النائب تيسير مطر، جميع الناجحين وأسرهم.

دعوة الرئيس السيسي لإجراء حوار وطني

وكان قد أكد رجب هلال، نائب رئيس حزب إرادة جيل، أن دعوة الرئيس السيسي لإجراء حوار وطني، جاءت بهدف نحن التشاور وتلاقي الافكار وليس للصدمات، من خلال صناعة وحدة للعمل المشترك، والتطرق لما يؤرق المواطن، خاصة بعد دعوة الرئيس لعدد كبير من الشخصيات العامة والمثقفين والسياسيين للمشاركة فى الحوار،  للوصول الي  ماذا يريد الشارع؟، ومما يعاني الناس؟، وهل الدول تسير على الطريق الصحيح لتأسيس بناء اقتصادي صحيح يحقق معدلات النمو ويساهم فى تقليل التضخم بدل اللجوء إلى ارتفاع الفائدة.

وأكد نائب رئيس حزب إرادة جيل، على ضرورة مواجهة الدولة فى اخطائها، لافتا أن الحكومة لديها خلل فى فقه الأولويات ولا تشعر بمحدودي الدخل ،متابعا  نرفض التوسع فى المشروعات القومية على حساب الفرد، مضيفا انه تم وضع العديد من الخطط مثل خطة مصر ٢٠٣٠، ولكن لم يشعر بها المواطن، ولابد من تقديم حلول مجتمعية.

ولفت إلي أن إدارة الحوار الوطني أعلنت عن المحاور الثلاثة التي سيتم تناولها السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مضيفا: أن هذا لا يمكن تحقيقه بدون سياسة حقيقة وبدون ديمقراطية واعلام حر".

وقال طارق عبد المحسن مساعد رئيس حزب الريادة، أن العالم اجمع ينتظر اجراء الحوار الوطني، مما يوضح ان حالة الترقب ليست  على مستوي مصر فقط وإنما العالم، وأن هناك من يؤكد ان الحوار  سيتحول إلى مكلمة.

تابع موقع تحيا مصر علي