عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشخصية عزيز الهانش.. إدوارد يتسعيد ذكريات أحد أفلامه في أغنية "فاكس"

إدوارد ونجله
إدوارد ونجله

طرح الفنان إدوارد أغنية جديدة له بالتعاون مع نجله بعنوان “فاكس” وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

تحيا مصر يرصد لكم طرح إدوارد أغنية فاكس على يويتوب

أغنية فاكس لـ إدوارد وماركو

وأعلن إدوارد عن طرح الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلًا: #فاكس دلوقت على يوتيوب والمنصات الرقمية.

وتعتبر التعاون الأول له مع نجله ماركو، وتم تصوير الفيديو كليب في مدينة العلمين الجديدة مارينا 5 وظهر إدوارد في أحد المشاهد بملابس وشخصية عزيز الهانش التي قدمها في فيلم “بنات العم”.

أغنية فاكس على يويتوب

وحققت أغنية فاكس حتى الآن أكثر من 6 آلاف مشاهدة وهي من كلمات ماركو، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، مكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج أمين إسماعيل.

ومن كلمات الأغنية: “بدأه بدردشة وعزومة على العشا، ختمت فركشة وفضايح.. لبلبة لبلبة قلبت شقلبة.. والجاي يقول للرايح، كله negative energy، دا حب ولا دا بابجي”.

حفل إدوارد بالساحل الشمالي 

هذا وقد حرص الفنان إدوارد على توجيه رسالة شكر لكل من حضر حفلته الغنائية السبت الماضي في منطقة الساحل الشمالي.

حيث نشر صورة تجمعه بأصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا لأصحابي وأخواتي اللي نورني في حفلتي في الساحل".

وجمعت تلك الصورة عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني، منهم: مي عمر، محمد سامي، أحمد زاهر وزوجته، ليلى زاهر، ملك زاهر، وغيرهم.

آخر أعمال إدوارد

وكانت أخر أعمال إدوارد في مجال التمثيل مسلسل “ملف سري” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.
ومشاركته كضيف شرف في مسلسل “أحلام سعيدة” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي