عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: خليك على قدك واشتري شقة في أبراج العلمين بـ6 مليون بس

تامر فرج
تامر فرج

داعب الفنان تامر فرج متابعيه وجمهوره ونصحهم بتجنب شراء فيلا بالعلمين الجديدة بـ100 مليون جنيه نظرًا لارتفاع سعرها، وفي المقابل نصحهم بشراء شقة في أبراج العلمين بـ6 مليون جنيه.

تحيا مصر يرصد نصيحة الفنان تامر فرج لمتابعيه

حيث نشر تامر فرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورة له، وعلق عليها قائلًا: "الناس اللي بتتريق على فيلات العلمين اللي ب١٠٠ مليون، ما تخليك على قدك وناصح واشترى شقة في أبراج العلمين بمقدم ٣٠٠ ألف جنيه بس، وب٦ مليون بس، والتقسيط على ٧ سنين، يعني القسط فى الشهر ٦٧ ألف و٨٥٧ جنيه بس المشكلة عندي في التشطيب، بس".

أعمال تامر فرج المنتظرة

يواصل الفنان تامر فرج حاليًا تصوير مسلسل "روز وليلى" الذي يتكون من 10 حلقات، من بطولة يسرا ونيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا السوداء حول محققتين يتم تكليفاهما بالتحقيق في عملية احتيال مادي، ويكتشفان أثناء المهمة عدم كفائتهما  وتتابع الأحداث فيما بعد.

أخر أعمال تامر فرج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان تامر فرج مسرحية "الحفيد" المأخوذة عن رواية الكاتب الروائي الكبير عبد الحميد جودة السحار، وتم عرضها على خشبة المسرح القومي القائم بمنطقة العتبة ابتداءً من يوم 26 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي حول الأسرة التي تسيطر عليها العادات والتقاليد دون وعي لما ستتركه تلك السيطرة من آثار سلبية على أبنائهم.

مسرحية “الحفيد”

وتضم المسرحية عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، أبرزهم: تامر فرج، لوسي، عادل عفر، محمد مبروك، رنا خطاب، يوسف المنصور، شيريهان الشاذلي، محمود عبد الرازق، زينب العبد، ندى عفيفي، نشوى علي عبد الرحيم، عبد الباري سعد، وغيرهم.

وديكور حمدي عطية، موسيقى كريم عرفة، التعبير الحركي شيرين حجازي، ملابس مروة عودة، إضاءة حازم أحمد، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.

ويذكر أن تامر فرج قد اعتذر عن استكمال عرض المسرحية بسبب إصابته في قدمه اليسرى بانزلاق غضروفي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أصدقائى الغاليين، اللي مالحقش لسه يجي مسرحية الحفيد عشان يشوفنى يلحق بكره ليلة الخميس والجمعة والسبت لأني نظرًا لظروفي الصحية مضطر آسفًا أني ما اكملش لسيزون جديد ولكن المسرحية مستمرة بإذن الله لمواسم كتير جاية، مسرحية الحفيد على المسرح القومي بالعتبة الساعة ٩ مساءً، منتظركم".

تابع موقع تحيا مصر علي