عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكتساب ناشئين بروح الكبار.. والخروج بـ الكين الشيت الخامس على التوالي.. ما جناه الأهلي بعد الفوز على الاتحاد

لاعبو الاهلي
لاعبو الاهلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق انتصار كبير وعريض على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر 

مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

سجل أهداف الأهلي كل من أحمد سيد غريب ( هدفين)، وزياد طارق ( هدف)، وحقق بهما فوزاً معنوياً يرفع الضغوط عن كاهل اللاعبين الناشئين الذين تقرر مشاركتهم بدلاً من اللاعبين الكبار، وفقاً لتعليمات وقرارات مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

ماذا جنى الأهلي من الفوز على الاتحاد السكندري

جنى النادي الأهلي، ثمار قرار مشاركة اللاعبين الناشئين بدلاً من الكبار في باقي مباريات الفريق في الدوري، وتمكن هؤلاء اللاعبين من إظهر أداء عالياً وروحاً كبيرة خلال مجريات مباراة الأمس، وأقنع أدائهم اغلب المحللين والرياضيين.

_ اكتسب هؤلاء الشباب ثقة المشاركة في المباريات الكبيرة، كما أن النادي الأهلي اكتسب هو الآخر عدد من هؤلاء اللاعبين ليسد بهم عجزه في بعض المراكز، كمركز الجناح، بالإضافة لـ اكتساب مهاجم مميز مثل أحمد سيد غريب، الذي ظهر بمستوى مميز على مدار الدقائق التي خاضها بالأمس.

_خرج الأحمر، بـ شباك نظيفة للمباراة الخامسة له على التوالي، وأصبح لا تتلقى شباكه أهدافاً كثيرة مثل سابق المباريات، ليدل ذلك على أن منظمومة الدفاع في الفريق باتت تسير بالشكل الصحيح، وتم تدارك الأخطاء المتكررة في كل مباراة خاضها الفريق خلال المرحلة الماضية، والتي كلفته استقبال أهداف أودت به لـ المركز الثالث وأبعدته بشكل كبير عن المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها الزمالك برصيد 69 نقطة.

_ أصبح الأهلي، هو أقوى الخطوط الهجومية  في الدوري بتسجيله 54 هدفاً في 29 مباراة، ويأتي خلفه كلاً من ويليه الزمالك بنفس العدد من الأهداف، لكنه يتفوق بمباراة عن الأهلي، وخلفهم بيراميدز برصيد 46 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي