عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. كشف حساب لـ سواريش مع الأهلي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، صفحة مباراة الفريق أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابة الدوري، وانتهت بتفوق الأحمر بثلاثية نظيفة.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وحقق الأهلي مكاسب بالجُملة جراء مشاركته في المباراة بعدد من لاعبيه الناشئين، والتي تم إحراز الأهداف بأقدامهم وبالتحديد بأقدام كلاً من  أحمد سيد غريب ( هدفين)، وزياد طارق ( هدف)، وارتقى الأحمر للنقطة 59، وأصبح يُطارد فريق بيراميدز، على المركز الثاني الذي يحتله الأخير برصيد 62 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن للأهلي مباراة مؤجلة أمام نادي الإسماعيلي سيخوضها أمامه يوم 14 أغسطس الجاري.

كشف حساب لـ سواريش مع النادي الأهلي

وخاض المارد الأحمر هذه المباراة تحت قيادة فنية للبرتغالي سواريش، الذي تم التعاقد معه بداية من يوليو الماضي، لذا نرصد لكم خلال السطور التالية كشف حساب لـ البرتغالي منذ أن تولى قيادة الفريق في يوليو وحتى الآن:

_ خاض سواريش، مع النادي الأهلي إلى الآن 10 مباريات، تمكن خلالهما من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مبارتين وتعادل في 3 مواجهات.

_ جمع الأهلي مع سواريش في 8 مباريات في الدوري 12 نقطة جراء الفوز على كل من ( فيوتشر، الجونة، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري)،  وخسر 9 نقاط بسبب الهزيمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام بيراميدز، وتعادل أمام كل من ( فاركو، المقاولون العرب، الجونة).

_ سجل المارد الأحمر تحت قيادة سواريش خلال الـ 10 مواجهات، 13 هدف، بواقع 10 أهداف في بطولة الدوري، و3 في بطولة كأس مصر.

_ لم يستقبل دفاع الأهلي مع البرتغالي، سوى 4 أهداف، بواقع هدفين من بيراميدز في الدوري، وهدفين من الزمالك، في نهائي كأس مصر، الذي خسره الأحمر بفارق هدف وحيد لصالح الفارس الأبيض، لذا تعد تلك النقطة أبرز ما طوره سواريش منذ أن تم التعاقد معه بديلاً لـ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

_ مُتبقي أمام الأهلي وسواريش، 6 مباريات سيخوضهم في منافسات الدوري أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إيسترن كامباني، إنبي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

 

تابع موقع تحيا مصر علي