عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان "عارفة قيمتي".. أنغام تروج لأحدث أعمالها الغنائية.. فيديو

أنغام
أنغام

روجت المطربة أنغام لأحدث أغانيها، والتي جاءت بعنوان “عارفة قيمتي” وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أنغام لأحدث أغانيها عبر انستجرام 

أغنية عارفة قيمتي لـ أنغام 

ولكن لم تعلن أنغام عن موعد طرحها، وشاركت متابعيها البرومو الرسمي للأغنية، وعلقت: هعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه مدام حباه، من الآخر كلام الناس لا يعنيني.

وجدير بالذكر، أن رفع حفل أنغام الذي عُقد يوم 18 يوليو الماضي، على خشبة مسرح النافورة، شعار كامل العدد حيث نفذت التذاكر.

تفاصيل حفل أنغام الأخير

 وقد طرحت الأوبرا المصرية تذاكر الحفل للجمهور على أكثر من فئة، بدأت أسعار التذاكر من 310 جنيه وتصل حتى 1810 جنيه.

وحددت مجموعة من الشروط والتحذيرات لحجز تذاكر حفل أنغام، وهي أن المنافذ الرسمية لشراء تذاكر دار الأوبرا المصرية هي شباك تذاكر دار الأوبرا أو الموقع الرسمي الخاص بها، وتفتح الأبواب في تمام السابعة مساء.

شروط حفل أنغام الأخير

 ومن بين الشروط أيضًا، ارتداء الزى اللائق بالمكان والامتناع عن ارتداء «الشورت»، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، وغير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المُختص، وممنوع تحريك المقاعد، وضرورة الحفاظ على التباعد المُجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته.

وتضم الشروط، ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، وممنوع التصوير

آخر أغاني أنغام 

ويشار أن آخر أعمال النجمة أنغام، كانت أغنية "لوحة باهتة" التي طرحتها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، والملحن تامر عاشور والموزع الموسيقي ومهندس الصوت طارق مدكور.

وجاءت كلماتها كالآتي: عارف احنا طول فراقنا زي ايه.. زي لوحة باهتة لونها مايترسمش.. زي سطر في صفحة متشخبط عليه.. مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش.. زي طفلين وقت لما بيغلطوا.. بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا.. زي حرفين مشبوكين واتفرطوا.. زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش.. كنت عمري ياللي مقصود بالكلام.. كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش.

تابع موقع تحيا مصر علي