عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. فايا يونان تُحيي حفلًا غنائيًا في تونس

فايا يونان
فايا يونان

تستعد المطربة السورية فايا يونان لإحياء حفل غنائي، اليوم الموافق الإثنين 8 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القصرين الدولي في تونس

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل فايا يونان في مهرجان القصرين

حفل فايا يونان في تونس

وتقدم فايا خلال الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة، بين القديم والحديث مثل: يا قاتلي، كن عاشقًا، يمكن نسي، متل اليوم وغيرهم، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بشعار كامل العدد.

فايا يونان تعود لمصر 

ويعتبر مهرجان الموسيقى العربية في دورته السادسة بمثابة عودة النجمة السورية فايا يونان لمصر بعد غياب عامين لإحياء حفل غنائي ضمن فاعليات المهرجان والتي من المقرر أن تنطلق فى الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

تفاصيل حفل فايا يونان في مصر

ومن المقرر أن يقام حفل فايا يونان الغنائي على مسرح النافورة فى دار الأوبرا المصرية، مساء الاثنين 8 نوفمبر المقبل، وتقدم فايا يونان خلال الحفل بعض أغانيها المتميزة مثل "بيناتنا فى بحر" و"حب الأقوياء" و"غن" و"أحب يديك"، مع تقديمها مجموعة من أشهر الأغنيات المصرية الكلاسيكية على طريقتها الخاصة لأول مرة.

مؤتمر الكشف عن تفاصيل مهرجان الموسيقى

هذا وقد عقدت دار الأوبر المصرية مؤتمر صحفي بالمسرح الصغير يوم الأحد الماضي في تمام الساعة السادسة مساءً، للكشف عن كافة تفاصيل الدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية المقامة فعالياته فى الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

وتولى الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، رئاسة المؤتمر الصحفي بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة، ومنهم: الفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان، والمؤتمر، وأعضاء اللجنة التحضيرية، وهم الموسيقار حلمي بكر، الدكتور رضا رجب، حسن شرارة، عماد عاشور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار يحيى الموجي، الموسيقار زياد الطويل، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار محمد رحيم، ماجد سرور، بالإضافة لعدد من الإعلاميين ومنهم، محمد منير، أمجد مصطفى، وكذلك رئيس اللجنة العلمية الدكتورة رشا طموم.

وفايا يونان هي مغنية سورية، وتحمل بالإضافة الجنسية السويدية، وُلدت في عام 1992 في مدينة المالكية لعائلة من كلدان سوريا، وَنشأت في حلب، وَتُقيم حاليًا في بيروت.

تابع موقع تحيا مصر علي