عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موقف الأهلي من المشاركة في بطولة كأس مصر

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، عن موقف النادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس مصر، بعد القرارات التي كانت قد اتخذت من مجلس الإدارة والتي أفادت بانسحاب النادي من البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الأخطاء التحكيمية التي عانى منها النادي خلال مشواره ببطولة الدوري الموسم الحالي.

تحيا مصر

تعليق شوبير على موقف الأهلي من المشاركة في بطولة كأس مصر

وقال شوبير، عبر برنامجه الصباحي المُذاع عبر راديو “أون تايم سبورتس”: “ سألت  أحد المسئولين أصحاب القرار بالنادي الأهلي، عن موقفهم من المشاركة في بطولة كأس مصر، وأكد لي أن النادي مُصر على موقفه ولن يخوض مباراة مصر المقاصة القادمة في دور الـ 16”.

وأضاف: “ في حال إتخاذ موقف من قِبل الاتحاد بشأن متطلبات النادي الأهلي، وقتها سيتم اتخذا القرار بشكل رسمي من النادي سواء بخوض المباراة أو الانسحاب  من البطولات التابعة للاتحاد المصري”.

موقف الأهلي من الاتحاد

وكان قد اتخذ الخطيب ومجلس إدارته قرارات فورية، عقب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق أثناء مباراة فاركو في الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة، وكان من بين تلك القرارات، الانسحاب من البطولات التي تقع تحت مظلة الاتحاد كابطولة كأس مصر، وكذلك السوبر المصري، والمقرر له أن يُقام في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل على الأراضي الإماراتية، وسيكون الأهلي والزمالك هما طرفي هذا اللقاء.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر

وأوقعت قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، النادي الأهلي في مواجهة فريق مصر المقاصة، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، ولكن إلى الآن لم يتم معرفة الموقف الرسمي للمارد الأحمر سواء بالمشاركة في المباراة، أو الانسحاب.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

على الجانب الآخر، يخوض الفريق الأحمر مواجهة أخرى ثقيلة أمام فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

وتنطلق المواجهة بينهما في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يسير بخُطى ثابتة نحو المركز الثاني الذي يحتله فريق بيراميدز برصيد 62 نقطة، أي بفارق 3 نقاط عن المارد الأحمر صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة، أما من يحتل القمة هو نادي الزمالك برصيد 69 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي