عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل فريق بيراميدز مباراته اليوم الثلاثاء أمام نظيره فريق غزل المحلة، ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ30، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق غزل المحلة  ضد نظيره بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قنوات 2 on time sport.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق غزل المحلة في المركز ال14 برصيد 30 نقطة من أصل 29 نقطة.

قائمة بيراميدز لمواجهة غزل المحلة

في حراسة المرمي: أحمد الشناوي 0 مهمد شليمان –يوسف نادر

في خط الدفاع: أسامة جلال- حسين السيد- محمد حمدي- أحمد سامي. 

في خط الوسط: إسلام عيسي- أحمد توفيق- عبدالله مجدي – أحمد فوزي وليد كرتي- هشام محمد إبراهيم توريه- محمد صادق - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد فوزي.

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف -  فخري لاكاي - دودو الجباس - محمود وادي

غيابات بيراميدز

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف فريق بيراميدز كل من:" عبد الله السعيد قائد الفريق، ورمضان صبحي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في مواجهة المقاولون العرب الأخيرة. 

بيراميدز يخسر أمام الزمالك

خسر نادي بيراميدز أمام نظيره الزمالك يوم الإثنين الماضي بنتيجة 3/1  ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما وقد سجل الهدف الأول اللاعب اللاعب إمام عاشور بيراميدز، بينما الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

وتمكن فريق بيراميدز السيطرة علي أحداث المباراة، ولكن دفاع الزمالك كان مسيطر علي أحداث القاء، والتعامل بنجاح مع كل تلك الكرات، وتوقف رصيد الفريق الأزرق لـ59 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي