عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. استقالة عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بعد اجتماعه مع كلاتينبرج

تحيا مصر

تقدم عصام عبد الفتاح ، رئيس لجنة الحكام، باستقالته لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وذلك بعدما عقد جلسة جمعته مع مارك كلاتنبرج حيث شكر اتحاد الكرة وقبل الاستقالة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويأمل مسئولو اتحاد الكرة أن يكون كلاتنبرج نقطة مضيئة لتصحيح أوضاع التحكيم في مصر، خاصة في ظل الأخطاء المتكررة طوال الفترة الماضية والشكاوى المتعددة من قبل الأندية.

قرارات النادي الأهلي

وقد كان أرسل النادي الأهلي  خطاباً رسمياً يطالب فيه الاتحاد المصري للكرة بضرورة إيقاف محمود عاشور، بعدما قام بإلغاء هدف صحيح للفريق، في مباراته التي انتهت بالتعادل السلبي أمام فريق فاركو، في الجولة الثامنة والعشرين، ولكن الاتحاد، لم يرد على مطالب الأحمر، وقام بتعيين عاشور، خلال مواجهة اليوم، ليظهر الحكم لأول مرة بعد واقعة إلغاء الهدف.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويدخل النادي الأهلي مباراته غداً الأربعاء أمام فيرق المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة النادي الأهلي أمام فريق المصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ومن ناحيه اخري يأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام الفريق البورسعيدي من أجل تحسين مستواه في جدول الدوري والصعود للدوري الثاني، حيث يتصدر نادي الزمالك المركز الأول برصيد 69 نقطة، فيمات يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

ويعيش النادي الأهلي حالة من تراجع المستوي، وذلك بعدما خسر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك لقب كأس مصر وضد فريق بيراميدز والتعادل أمام فريق المقاولون العرب.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وحقق النادي الأهلي فوزاً هاماً أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0، بعدما قرر الجهاز الفني للمارد الأحمر عدم مشاركة اللاعبين الأساسين في المباراة، وذلك بعد أمر من مجلس إداراة القلعلة الحمراء والإصابات والغيابات التي ضربت صفوف الفرقي خلال الفترة الأخيرة، وتهديده عدم مشاركتة في دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي