عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بإعتماد قرار اتحاد الكرة والخاص بمشاركة ناديي الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتأكيد على أن قرار ترتيب فرق الدوري في حالة عدم انتهائه شأن داخلي لاتحاد الكرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كما تضمن الخطاب مشاركة الزمالك و الأهلي في دوري أبطال افريقيا ومشاركة بيراميدز وفيوتشر في البطولة الكونفدرالية .

May be an image of ‎text that says '‎لأتعا ی EGYPTIANFA CAF 1 كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بإعتماد قرار اتحاد الكرة والخاص بمشاركة ناديي الزمالك والأهلي في دوري أبطال ،أفريقيا والتأكيد على أن قرار ترتيب فرق الدوري في حالة عدم انتهائه شأن داخلي لاتحاد .الكرة EDVPTRIR Hsaib TIGER we eksab PUMA. .com‎'‎
اتحاد الكرة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقصة

ويستعد فريق الزمالك لمباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفارس الأبيض ضد مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة النادي الأهلي

ويلتقي النادي الأهلي أمام غريمة فريق المصري البورسعيدي، غداً الأربعاء، تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ومن ناحيه اخري قيع المارد الأحمر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة جمعهما الفوز في  17 مباراة، ، وفاز في أخر مباراة أمام فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، وحضر التعادل في 8 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي، ويتبقى له 5 مواجهات أمام كل من  الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا.

يحتل الفريق البورسعيدي في جدول ترتيب الدوري المصري المركز الـ11 برصيد 33 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي