عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة المصري يعلن إحالة جميع الشكاوي ضد الحكام إلى كلاتنبرج.. تفاصيل

تحيا مصر

قرر جمال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويبدأ كلاتنبرج عمله في اتحاد الكرة الأسبوع المقبل، بعد قبول استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق.

May be an image of ‎3 people and ‎text that says '‎الأنها EGYPTIANFA إحالة جميع الشكاوي ضد الحكام إلى كلاتنبرج قرر جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة ،القدم إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة .المقبلة Xsaib THGER ¿we EGVPTRIR PUMA. .com‎'‎‎

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوي

ويستعد منتخب مصر لمباراته أمام نظيره مالاوي، وتقام المواجهة يوم 19 سبتمبر ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويسعي منتخب مصر في تحقيق لقب كاس الأمم الإفريقية، وذلك بعد خسارة النسخة الأخيرة أمام نظيره السنغالي، وتراجع مستوي الفراعنة، حيث شن هجوماً شرساً علي لاعبي الفراعنة بعد تدهور النتائج خلال المشاركات الأخري وعدم التأهل لكأس العالم والخسارة أمام منتخب السنغال مرة أخري.

ومن ناحيه اخري تقدم عصام عبد الفتاح  باستقالته ، وذلك بعدما عقد جلسة بين كلاتنبرج، في مقر اتحاد الكرة، وأسفرت نتائجها بتقدم عبد الفتاح، استقالته لـ مسئولو الاتحاد، الذين أعلنوا قبولهم استقالته.

فيما من المتوقع أن يبدأ الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج عمله في الاتحاد المصري لكرة القدم ، والإشراف علي المنظومة التحكيم بداية من الأسبوع المقبل، ودراسة جميع الشكاوي من الأندية.

منتخب مصر يفوز علي غينيا

وفي وقت سابق فاز منتخب الفراعنة علي نظيره الغيني ، في بداية مشوارة تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأحرز الهدف الأول مصطفى محمد هدف التقدم لمنتخب مصر في مرمى غينيا بالدقيقة 86 من عمر اللقاء الذي إقيم علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وتمكن منتخب مصر تضيع العديد من الفرص خلال أحداث المباراة محققة ضائعة عن طريق نجم ليفربول محمد صلاح، إلا ان الحارس تصدى لها ببراعة.

وألغي حكم المباراة في الدقيقة 58 من عمر اللقاء هدف للمنتخب أحرزه عمر جابر، بسبب التسلل، وأنتهي اللقاء بنتيجة هدف دون رد للفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي