عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: أهداف الزمالك اليوم حلال.. وكان لازم يكسب 11

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على تفوق نادي الزمالك على نظيره نادي مصر المقاصة بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم  ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الممتعة والمثيرة لصفوف نادي الزمالك. 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر إن نادي الزمالك تفوق حاليا على نظيره نادي مصر المقاصة بخمسة أهداف مقابل لا شيء، متعجبا من النتيجة الكبيرة "هو مصر المقاصة ده مدرك أنه بيلعب في الدوري المصري، خمسة أهداف دفعة واحدة كتير". 

تحيا مصر 

وتابع، أن أحمد سيد زيزو تألق في مباراة مصر المقاصة وسجل ثلاثة أهداف بينما سجل مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري هدفين هو الآخر، مضيفا: "اي حد بيروح بالكورة بيجيب جول، شيكابالا لسه مجابش جول بس ضيع واحدة، أي كورة الزمالك بيروح بيها بتدخل جول مش طبيعي ده". 

أحمد موسى: أهداف الزمالك اليوم حلال 

وأردف أن الزمالك كان من المفترض أن يفوز في هذه المباراة بفارق 10 أو 11 هدفا على الأقل في ظل التألق والتوهج الواضح للاعبي نادي الزمالك في الوقت الحالي، متسائلا عن حارس نادي مصر المقاصة في تلك المباراة، "مين الحارس اللي دخل فيه خمس أجوال ومكمل ده، خمس اهداف كتير يا زمالك، الزمالك السنة دي بيقدم موسم ممتع للغاية ولازم الكل يعترف بده دلوقتي". 

وواصل: "الزمالك لو مجابش الجول السادس أنا هزعل الصراحة، الزمالك لو سمحتم أنا عاوز جول سادس حقهم الصراحة عاملين موسم مميز، وحقهم يكسبوا الموسم ده". 

واستكمل، أن أهداف الزمالك حلال وكلها صحيحة في تلك المباراة، والزمالك يستحق الفوز، والزمالك يسير على خطى ثابتة منذ فترة طويلة، وهو الذي يستحق الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعدما ابتعد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأشار إلى أنه هنأ نادي الزمالك منذ فترة طويلة بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، خاصة أن الزمالك كان ظاهرًا أنه سيحسم اللقب، "طلعت من بدري وقولت الزمالك بطل الدوري الموسم ده". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي