عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة عن ضحية الزقازيق سلمى:المرة دي محجبة بس أنتوا هتقولوا تستحق القتل عشان مبتصليش

تحيا مصر

علق الفنان المصري عمرو سلامة على واقعة قتل سلمى طالبة الإعلام في محافظة الشرقية على يد أحد زملائها، بعد أن سدد لها عدة طعنات.

تحيا مصر يرصد تعليق المخرج عمرو سلامة على جريمة قتل سلمى طالبة الإعلام.

عمرو سلامة يعلق على واقعة الطالبة سلمى

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "فيه طالبة اسمها سلمى في الزقازيق قُتلت بنفس طريقة نيرة أشرف، ولد استناها وطعنها لحد الموت".

وتابع: "لما شفت بعض أشباه البشر متعاطفين مع قاتل نيرة توقعت إن يحصل حوادث مشابهه، وللأسف حصل، وأحب أقول لأشباه البشر الضحية المرة دي محجبة بس إنتوا مش هتغلبوا وهتلاقوا حاجة تانية".

وأضاف: "وممكن تقولوا أصلها مش بتصلي النوافل وتستحق القتل، أحب أقول لنفس أشباه البشر.. تبريرك للجاني يجعلك جاني ودماء نيرة وسلمى وغيرهم في رقبتك".

طفولة عمرو سلامة

من جانبه، كشف المخرج عمرو سلامة عن تفاصيل فترة طفولته، حيث قال إنه عاش فترة طفولته فى المملكة العربية السعودية، لأن أسرته كانت تعمل هناك، مشيرا إلى أنه يتذكر جيدا أول يوم دخل فيه السينما، عندما جاء إلى القاهرة فى إجازة صيفية مع أسرته ودخل سينما رادوبيس فى الهرم.

وتابع خلال لقائه ببرنامج آخر النهار مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه انبهر جدا عندما دخل السينما، ووقتها كان يعرض فيلم الإرهاب والكباب.

عمرو سلامة في آخر النهار

وأضاف: "على مدار عمرى وأنا صغير مكنتش شبه حد من أسرتى، فأنا كنت مهتم جدا بالفن، وأهلى كانوا مستغربين وخايفين مستقبلى يضيع، ورغم أن حلمى وأنا فى ثانوية كنت أتعلم رسوم متحركة وأدخل كلية فنون جميلة، دخلت كلية تجارة بسبب رغبة أهلي".

وأشار، إلى أنه كان يدرس كلية التجارة، ولكنه كان يشترى الكتب التى تتحدث عن الأفلام والإخراج، ووقتها تعلم اللغة الإنجليزية حتى يستطيع قراءة الكتب السينمائية فى الخارج.

واختتم عمرو سلامة حديثه قائلًا: "مهم تبقى عارف قواعد اللى سبقوك عشان تتعلم بشكل غير تقليدى وتبدع، ومخرجين عظماء مش أكاديميين وعملوا أفلام عظيمة".

تابع موقع تحيا مصر علي