عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الزمالك من نقاط حتى يُتوج بالدوري رسميًا؟

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً كبيراً بخماسية على حساب نظيره مصر المقاصة، الذي هبط رسميًا لدوري القسم الثاني، وذلك في إطار الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الزمالك والمقاصة

وسجل أهداف الأبيض، خلال مواجهة الأمس كلا من سيف الدين الجزيري ( هدفين)، وأحمد سيد زيزو ( هاتريك)، وارتقى الفريق للنقطة 72، محتلاً من المركز الأول، واقترب خطوة من تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

نقاط يحتاجها  الزمالك لحسم الدوري

وأصبح الفارس الأبيض، على مشارف تحقيق بطولة دوري ستكون تاريخية وستُحفر في ذاكرة محبي وعشاق الأبيض، حيث بات يفصل الفريق عن تحقيق درع الدوري، 4 مواجهات فقط، سيخوضهم أمام كل من ( فاركو، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني).

ويحتاج الزمالك لـ 6 نقاط من إجمالي  4 مواجهات متبقية في مشوار البطولة، ويحسم الدوري بشكل رسمي، فالفوز في لقاءين من الأربعة يضمن له التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

ويواصل الفارس الأبيض، سلسلة الانتصارات  المتتالية في بطولة الدوري، حيث حقق الفريق 9 انتصارات متتالية خلال هذا الموسم، وجاءت نتائج تلك المباريات على النحو التالي:

_ الزمالك ضد البنك الأهلي: 2/1.

_ سيراميكا ضد الزمالك: 3/2.

_ الزمالك ضد الأهلي 2/2.

_ الزمالك ضد المقاولون العرب: 1/0

 _ الزمالك ضد سموحة: 2/0.

_ الزمالك ضد فيوتشر: 1/0.

_ الزمالك ضد بيراميدز: 3/0.

_ الزمالك ضد غزل المحلة: 2/0.

_ الزمالك ضد مصر المقاصة: 5/0.

وبشكل إجمالي، خاض الفريق 30 مباراة في الدوري حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز خلال 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات فقط أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أمام كل  من ( الأهلي، إنبي، سموحة، طلائع الجيش).

تابع موقع تحيا مصر علي