عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نعيها لرجاء حسين.. أشرف زكي عن انتصار السيسي: «ربتت على كتوف الغلابة»

أشرف زكي
أشرف زكي


حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على توجيه الشكر للسيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد نعيها للفنانة الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شكر أشرف زكي للسيدة انتصار السيسي بعد نعيها لرجاء حسين

أشرف زكي يشيد بالسيدة انتصار السيسي

قال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج «التاسعة»، والمذاع عبر شاشة القناة الأولى: «أشكر باسمي واسم كل الفنانين سيدة مصر الأولى السيدة انتصار السيسي، بلفتتها الطيبة بنعي الراحلة، لأنها ربتت على كتوف الغلابة والشعب المصري وهذا جبر خاطر وتقدير كبيرة فـ كتر خيرها».

أشرف زكي يتحدث عن رجاء حسين بكلمات مؤثرة

وتطرق أشرف زكي بالحديث عن الفنانة الراحلة، فقال:  «لم أجد ذوقا واحتراما وخصالا رائعة مثل الموجودة في الراحلة رجاء حسين، فقدنا قيمة كبيرة جدا وإنسانة نادرة ومليئة بالدفء والحب والوفاء والإخلاص والكرم والجدعنة والأصالة والكثيرة من الأشياء الجميلة».

وسبق وأن تحدث اشرف زكي عن موقف جمعه بالفنانة رجاء حسين في بدايته، فقال خلال لقائه مع موقع تحيا مصر على هامش جنازة الفنانة الراحلة: «الست دي زمان وأنا صغير روحت لها عشان كنت عايز أخرج لها مسرحية، فراحت معايا البروفة واحنا راجعين كان معانا الله يرحمه الفنان مخلص البحيري، فقالت لنا يا ولاد دخلوني السوبر ماركت فدخلناها، واللي اشترته لنفسها جابته ليا ولمخلص البحيري».

نعي انتصار السيسي لرجاء حسين

جدير بالذكر، أنه كتبت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيان نعي للراحلة انتصار السيسي، قالت فيه: «أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد».

من ناحية أخرى، من المقرر أن يقام عزاء الراحلة رجاء حسين في مساء اليوم الاربع بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وذلك بعدما تم تشييع جثمانها أمس واقتصر الحضور على نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وطليقها وزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي