عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف عبد الرحمن يتلقى عزاء طليقته الفنانة الراحلة رجاء حسين بنفسه| صور

سيف عبد الرحمن
سيف عبد الرحمن

أقيم اليوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين بحضور عدد من أفراد العائلة والأقارب، وبعض من النجوم.

تحيا مصر يرصد لقطات من عزاء الفنانة رجاء حسين

عزاء الفنانة رجاء حسين

وحرص الفنان سيف عبد الرحمن على تلقي عزاء طليقته الفنانة رجاء حسين بنفسه، بالرغم من مرور سنوات عديدة على طلاقهما.

كما حضر العزاء الفنان رشوان توفيق الذي سيطر عليه الحزن والتأثر بفراق الفنانة رجاء حسين، وبجواره الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وفاة الفنانة رجاء حسين

ويذكر أن الفنانة رجاء حسين قد وافتها المنية صباح أمس وهي في إحدى المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وتم تشييع جثمانها ظهر أمس من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد في غياب تام لنجوم الوسط الفني.

وكان الوحيد الذي حضر تشييع الجثمان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي وصفها في تصريحات صحفية بأنها تاج المسرح المصري وإنسانة وفنانة لا تعوض.

كما ذكر أشرف زكي موقف نبيل جمعه بالفنانة رجاء حسين منذ سنوات عديدة، حيث قال: "الست دي زمان وأنا صغير روحت لها عشان كنت عايز أخرج لها مسرحية، فراحت معايا البروفة واحنا راجعين كان معانا الله يرحمه الفنان مخلص البحيري، فقالت لنا يا ولاد دخلوني السوبر ماركت فدخلناها، واللي اشترته لنفسها جابته ليا ولمخلص البحيري".

أخر أعمال رجاء حسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء حسين مسلسل “واحة الغروب” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 27 من شهر مايو عام 2017، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: خالد النبوي، منة شلبي، سيد رجب، أحمد كمال، رشدي الشامي، ركين سعد، خالد كمال، منذر رياحنة، أحمد مجدي، لؤي عمران، كارول الحاج، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وهالة الزغندي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي