عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

الزمالك
الزمالك

يستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بعدما منحهم الجهاز الفني راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز على المقاصة، بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وياصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويقترب نادي الزمالك من حصد لقب الدوري المصري تفصله 6 نقاط عن اللقب، فى الوقت الذى تعرض فيه المقاصة للهبوط لدورى القسم الثانى رسمياً.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الدور ال16 من مسابقة بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الإثنين الموافق 16 الجاري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

الفارس الأبيض تربع علي عرش صدارة الدوري

حقق نادي الزمالك فوزاً هاماً علي فريق مصر المقاصة بنتيجة 5/0، لصالح الفارس الأبيض، في المباراة التي إقيمة يوم الإثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

وأصبح نادي الزمالك يقترب علي حصد لقب بطولة الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي، وذلك بعد تراجع مستوي النادي الأهلي هذا الموسم،  وتدهور نتائج الفريق خلال الفترة القادمة، حيث يقع في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 مباراة خاضها الفريق.

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 72 مقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

ومن ناحيه اخري يتبقي لنادي 4 مواجهات وينهي مشواره في النسخة 63 من البطولة، ويخوضهم أمام كل من فاركو، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني،  حيث يحتاج فقط ل6 نقط لحسم تتويجه بدرع الدوري الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي