عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني فى الدوري المصرى

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة  أمام فريق إيسترن كومباني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد فريق إيسترن كومباني عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق إيسترن كومباني في المركز الـ16 برصيد 28 نقطة.

الأهلي يفوز علي المصري

يذكر أن حقق فريق الأهلي الفوز علي نظيره المصري ، الفوز أمس الأربعاء، بنتيجة 2/0 ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

وسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب رامي ربيعة مدافع الشياطين الحمر فى الدقيقة 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

وتمكن حسام حسن لاعب الأهلي فى الدقيقة الـ90 أحراز الهدف الثاني، وذلك بعد هجمة منظمة من الشياطين الحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الإسماعيلي يوم الأحد الموافق14 أغسطس على ستاد برج العرب في تمام الساعة 9 مساءً.

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق إيسترن كومباني يوم السبت 20 أغسطس على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة 9 مساءً. 

يلتقي فريق النادي الأهلي أمام نظيره فريق إنبي يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً. 

تابع موقع تحيا مصر علي